الدوري المغربيعربيةكرة قدم

الوداد يهزم يوسفية برشيد ويستعيد صدارة الدوري المغربي

حقق الوداد البيضاوي فوزا صعبا على ضيفه يوسفية برشيد 3-2 في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الأربعاء.

ووضع لاعب الوسط يحيى جبران الوداد في المقدمة بعد 12 دقيقة من البداية من ركلة جزاء حصل عليها التنزاني سايمون مسوفا.

وأدرك يوسفية برشيد التعادل في الدقيقة 24 إثر تسديدة من الشرقي البحري أبعدها الحارس رضا التاكناوتي لتجد المهاجم معاد فكاك الذي تابعها في المرمى بين ساقي الحارس.

وأعاد القائد وليد الكرتي التقدم للوداد قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من حمزة ايت علال.

وتعادل يوسفية برشيد مرة اخرى في الدقيقة 64 بعد تمريرة متقنة من عبد الخالق ايت أورحبي للمهاجم كريم الهاشمي الذي سدد في الشباك.

وأجرى وليد الركراكي مدرب الوداد ثلاث تغييرات هجومية ليستعيد التقدم لفريقه بهدف من البديل جي مبينزا بعد تمريرة عرضية من البديل الآخر أيوب العملود.

ورفع الوداد رصيده إلى 12 نقطة من أربع مباريات ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن جاره الرجاء، بينما تلقى يوسفية برشيد الخسارة الثانية ليتراجع للمركز السابع بأربع نقاط.

وفي مباراة اخرى، سجل أيوب قاسمي مدافع الفتح الرباطي هدفا بالخطأ في مرماه في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح الفوز لأولمبيك أسفي.

ولعب الفتح بعشرة منذ الدقيقة 61 بعد طرد لاعب الوسط كريم ءبنعريف إثر تدخل خشن مع حارس مرمى الضيوف المختار مجيد.

وكاد الفريق الزائر أن يفتتح التسجيل قبل ثلاث دقائق من النهاية عندما تسلم البديل سيف الدين كحلاوي الكرة داخل منطقة ءالجزاء لكن تسديدته تصدى لها الحارس محمد أمسيف.

وحصل أولمبيك أسفي على ركلة ركنية في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع نفذها كريم بوناكات وقابلها قاسمي بضربة رأس استقرت في مرماه.

وارتقى أولمبيك أسفي للمركز السادس بخمس نقاط، بينما تعرض الفتح للهزيمة الثانية ليتراجع للمركز 13 بعد أن تجمد رصيده عند نقطتين.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى