الدوري المغربيعربيةكرة قدم

الوداد يحكم قبضته على الصدارة والرجاء يواصل السقوط

أحكم الوداد البيضاوي قبضته على صدارة الدوري المغربي بفوزه 1-0 على مضيفه سريع وادي زم، اليوم الأربعاء، في الجولة 11، ولم تلعب الأرض مع أصحابها في باقي المباريات حيث فوز حسنية أغادير على مضيفه الرجاء البيضاوي 1-0، واتحاد طنجة على مضيفه نهضة بركان 2-1.

ورفع الوداد بفوزه الثاني على التوالي، والسادس في مبارياته السبع الأخيرة بالبطولة، رصيده إلى 25 نقطة في الصدارة، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة، في حين تجمد رصيد سريع وادي زم عند 8 نقاط في المركز 15 (قبل الأخير).

أحرز صلاح الدين السعيدي هدف الوداد الوحيد في الدقيقة 37، فيما فشل سريع وادي زم في إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء.

حسنية أغادير المغربي
حسنية أغادير المغربي

وواصل الرجاء البيضاوي نتائجه الهزيلة بالبطولة، بعدما تلقى هزيمته الثانية على التوالي في المسابقة، إثر خسارته 0-1 أمام ضيفه حسنية أغادير.

وتجمد رصيد الرجاء (حامل اللقب)، الذي حقق فوزا وحيدا في لقاءاته الستة الأخيرة بالمسابقة عند 19 نقطة في المركز الثاني، وارتفع رصيد حسنية أغادير، الذي انتزع انتصاره الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، إلى 17 نقطة في المركز الثالث.

تقمص يوسف الفحلي دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف أغادير الوحيد في الدقيقة 54، ليفشل بعدها الرجاء في إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء، رغم لعب منافسه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 76، عقب طرد ياسين الرامي لاعب أغادير في الدقيقة 76 لحصوله على الإنذار الثاني.

اتحاد طنجة
اتحاد طنجة

وعمق اتحاد طنجة جراح مضيفه نهضة بركان، بعدما تغلب عليه 2-1، ليتجمد رصيد الخاسر عند 12 نقطة في المركز التاسع، ويرتفع رصيد الفائز إلى 16 نقطة في المركز الخامس.

جاءت المبادرة من جانب نهضة بركان، الذي تقدم بهدف حمل توقيع إبراهيم البحراوي في الدقيقة 26، لكن توفيق أجروتن أحرز هدف التعادل لطنجة في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني اقتنص طنجة النقاط الثلاث، بعدما أحرز عبداللطيف أخريف هدف الفوز الثمين في الدقيقة 80.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى