الدوري المغربيعربيةكرة قدم

الوداد يتعادل مع الرجاء في قمة الدار البيضاء ويحتفظ بالصدارة

حافظ الوداد على فارق النقاط الخمس في صدارة الدوري المغربي، بتعادله 1-1 مع غريمه التقليدي الرجاء في قمة الدار البيضاء، اليوم السبت.

ويملك الوداد 26 نقطة من عشر مباريات، وهو الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الدوري هذا الموسم، مقابل 21 نقطة للرجاء الذي تعادل للمرة الثالثة في مبارياته الخمس الأخيرة.

ودخل الرجاء المباراة بحثا عن تقليص الفارق مع منافسه التقليدي، وكان الأقرب لافتتاح التسجيل بعد 13 دقيقة، حين مرر محسن متولي إلى المهاجم حميد أحداد الذي سدد في يد الحارس أحمد رضا التاكناوتي.

ورد الوداد بضربة رأس من المدافع أشرف داري في الدقيقة 40 تصدى لها الحارس.

وكاد المدافع محمد ناهيري لاعب الوداد السابق أن يسجل بالخطأ في مرمى فريقه الجديد الرجاء لكن محاولته ارتدت من القائم الأيمن ثم أبعدها الحارس في الدقيقة 74.

وكسر البديل صلاح الدين بنيشو الجمود ووضع الوداد في المقدمة في الدقيقة 77 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة بعد تمريرة من مبينزا جي.

لكن الرجاء أدرك التعادل بعد ثلاث دقائق بضربة رأس من المدافع مروان الهدهودي إثر ركلة ركنية من عبد الإله الحافيظي من الجهة اليمنى.

وكاد بنيشو ان يعيد التقدم للوداد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل ضائع لكن تسديدته بالرأس أبعدها الحارس أنس الزنيتي بصعوبة.

وفي وقت سابق اليوم السبت، واصل شباب السوالم الوافد الجديد انطلاقته الرائعة للموسم وفاز 2-صفر على مضيفه سريع واد زم متذيل الترتيب بفضل هدفين في الشوط الثاني من هيثم البهجة وزكريا بلمعاشي من ركلة جزاء.

وحقق شباب السوالم بذلك فوزه الثالث على التوالي في الدوري وعزز موقعه في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

وفاز شباب المحمدية صاحب المركز السابع 1-صفر على أولمبيك خريبكة بعد أن هز المهاجم كمال القيرع الشباك في الدقيقة 78 بضربة رأس، بينما تعادل أولمبيك أسفي بدون أهداف مع المغرب الفاسي.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى