الدوري السعوديعربيةكرة قدم

الوحدة السعودي يقيل مدربه المصري أحمد حسام ميدو

قرر مجلس إدارة نادي الوحدة السعودي، المنافس بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، اليوم الثلاثاء، إقالة المصري أحمد حسام ميدو من منصب المدير الفني للفريق.

وذكر نادي الوحدة، عبرحسابه على شبكة “تويتر” للتواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء: “قرر مجلس إدارة نادي الوحدة إقالة المصري أحمد حسام “ميدو” مدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه، وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق”.

كانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت جدلاً كبيرًا في الوسط الرياضي السعودي، أحد أطرافها ميدو، عقب تغريدة نُشرت من حسابه أهانت “بلفظ مشين” أحد المطالبين برحيله عن الفريق. إلا أن المدرب المصري عاد وحذف التغريدة، وعلق قائلا: “للأسف تم اختراق حسابي”.

وجاءت التغريدة من حساب “ميدو” ردا على أخرى لشخص يدعى “أبو معاذ”، قال فيها: “أطلب إعفاء (ميدو) من مهمة تدريب الوحدة، لو سمحت الله يسعدك، نتفهم حلولك، ولكنها لا تجدي، أظن يبغى لك تحلل أفضل، فكلامك يعجب، لكن تدريبك لا يسر”.

اقرأ القصة كاملة من هنا:

http://35.226.13.136/ميدو-يتبرأ-من-سب-أحد-مشجعي-الوحدة/

ورغم توضيح ميدو بأن حسابه تعرض للقرصنة، إلا أن الأمر لم ينته بالنسبة لجمهور الوحدة، وبحث بعضهم في حساب “ميدو” عن أي إساءات سابقة، ورصدوا “تغريدة” له يرد فيها على أحد المتابعين بقوله: “أنا عندي أكتر من يخت، بس فيهم واحد أمك اللي جابتهولي علشان أطلع معاها البحر”.

ميدو يعلق

من جانبه، علق ميدو على قرار إقالته، وقدم الشكر لجمهور الوحدة، مؤكدًا أنه تحمل المسؤولية في ظروف صعبة.

وكتب ميدو على تويتر: “شكرًا إدارة الوحدة.. شكرًا جمهور الوحدة.. تحملت المسئولية في ظروف صعبة.. واستطعت بفضل الله وتوفيقه ومساندة الإدارة وإخلاص اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي أن أحقق بالفريق نتائج وأداء متميز أشاد به الجميع”.

وأضاف ميدو: “أحترم قرار الإدارة لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونية اختراق حسابي”.

يذكر أن الوحدة تعرض، السبت الماضي، لهزية ثقيلة من نظيره بأربعة أهداف نظيفة، ضمن المرحلة 24 من مسابقة الدوري السعودي، ما عرض المدير الفني للوحدة أحمد حسام ميدو لانتقادات لاذعة.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق