دوري أبطال آسياعالميةكرة قدم

الوحدة الإماراتي يستضيف اتحاد جدة في دوري أبطال آسيا

يستضيف فريق الوحدة الإماراتي نظيره اتحاد جدة السعودي، اليوم الاثنين، في العاصمة أبوظبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

وخسر الوحدة أمام لوكوموتيف الأوزبكي صفر-2 في طشقند، في الجولة الأولى، فيما فاز الاتحاد على الريان القطري 5-1 في جدة.

ويسعى الوحدة لإحياء آماله في المجموعة مبكرا من أجل خطف بطاقة العبور لدور الـ16 للبطولة، لكنه سيواجه الاتحاد المنتشي الذي حقق نتيجة كبيرة فى المباراة الماضية، فى ظل أدائه الجيد مع مدربه الجديد سييرا.

وفي المجموعة ذاتها، يلعب الريان القطري أمام لوكوموتيف الأوزبكي، بعدما تلقى الفريق القطري خسرة فادحة 1-5 أمام الاتحاد السعودي بجدة في الجولة الأولى.

ويحل الوصل الإماراتي ضيفا على الزوراء في أول زيارة له للعراق، عندما يلتقيان على ستاد كربلاء الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى، وتعتبر هذه هي المباراة الأولى في مسابقة دوري أبطال آسيا على الملاعب العراقية منذ عام 2003، بعد أن سمح (فيفا) بإقامة المباريات الرسمية على ثلاثة ملاعب في كربلاء والبصرة وأربيل.

ويتصدر الوصل قائمة الترتيب بثلاث نقاط بفوزه على النصر السعودي بهدف دون رد في الجولة الماضية، والتي تعادل فيها الزوراء مع ذوب آهن الإيراني سلبياً.

وفي المجموعة ذاتها، يسعى النصر السعودي إلى تجاوز أزمة ضربة البداية عندما يستقبل ذوب آهن الإيراني، بعدما تلقى النصر خسارة غير متوقعة أمام الوصل في الجولة الأولى.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق