دوري أبطال آسياعالميةكرة قدم

الهيدوس: مواجهة النصر السعودي تحدٍ جديد للسد القطري

وصف حسن الهيدوس، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، مواجهة فريقه مع ضيفه النصر السعودي بأنها تشكل تحديا جديدا أمام فريقه، مشيرا إلى أنه يتعين على زملائه بذل أقصى الجهد لبلوغ الدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستضيف السد فريق النصر السعودي، غدا الإثنين، في إياب دور الثمانية للمسابقة القارية، حيث يتعين على الفريق القطري الفوز 1-صفر على الأقل لحجز بطاقة الترشح للمربع الذهبي، بعدما انتهى لقاء الذهاب الذي جرى بالعاصمة السعودية الرياض بفوز النصر 2-1.

وقال الهيدوس، في مؤتمر صحفي عقد اليوم الأحد للحديث عن المباراة “نحن أمام مباراة كبيرة مع فريق النصر الذي نقدره ونحترمه ونتمنى أن نقدم كل ما لدينا في هذه المباراة حتى نحقق هدفنا منها”.

وأضاف “نخوض المباراة على ملعبنا ووسط جمهورنا، وهذا أمر جيد بالنسبة لنا، ويجب أن نستفيد منه، فكل شئ في يدنا ولا يوجد أي شئ صعب في كرة القدم، بل علينا أن نقدم كل ما لدينا من أجل الانتصار”.

وحول تأخر السد في لقاء الذهاب قال “لدينا فرصة التعويض والتأهل، فمباراة الذهاب علينا أن ننساها، لأن النتيجة ليست كبيرة، ونمتلك فرصة كبيرة لتحقيق الفوز والتأهل”.

ووجه قائد السد رسالة إلى جماهير فريقه قال فيها “رسالتي للجماهير القطرية بأكملها التي تترقب هذا اللقاء، وهذه دعوة لهم للحضور والمساندة وتقديم الدعم، ونعدهم بأن نقدم كل ما في وسعنا لإسعادهم”، مؤكدا أن الجمهور القطري ككل وليس جمهور السد فقط سيحضر ويقدم الدعم والمساندة للسد في مباراة الغد.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق