الدوري السعوديعربيةكرة قدم

الهلال يكتسح الشباب بخماسية نظيفة والنصر يستعيد توازنه ويعبر الباطن

اكتسح الهلال ضيفه الشباب 5-0، اليوم الخميس، ضمن الجولة 21 من الدوري السعودي.

ونجح الهلال في مداواة جراحه عقب الخسارة الكبيرة 0-4 أمام الأهلي المصري في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية في الإمارات، الأمر الذي أعقبه رحيل مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم وتعيين الأرجنتيني رامون دياز خلفا له.

وجاء الفوز في المباراة ليكون الأول للمدرب الأرجنتيني، وهي المرة الثانية التي يدرب فيها الهلال بعدما سبق له تولي الإدارة الفنية للفريق في الفترة ما بين عامي 2016 و2018، حيث حقق ثنائية الدوري والكأس موسم .2017/2016

تقدم الهلال عن طريق أوديون إيجالو في الدقيقة 18، قبل أن يضيف أندريه كاريلو الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 30 سجل موسى ماريجا الهدف الثالث للهلال، قبل أن يعود إيجالو ويسجل الهدف الرابع للهلال والثاني له في الدقيقة 43.

وفي الدقيقة 82 اختتم موسى ماريجا خماسية الهلال في شباك الشباب، الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه ألفريد نداي الذي تلقى البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 64.

ورفع الهلال رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع بعد خوضه 18 مباراة، بفارق 7 نقاط خلف الشباب صاحب المركز الثالث والذي خاض 21 مباراة.

النصر
النصر

واستعاد النصر توازنه بفوز صعب على مضيفه الباطن 4-3، بفضل فينسينت أبو بكر وعبد المجيد الصليهم وخالد الغنام وبيتي مارتينيز الذين سجلوا الرباعية في الدقائق (4 و24 و68 و1+90 من ركلة جزاء).

وجاءت ثلاثية الباطن عن طريق فابيو أبرو عند الدقيقتين 33 و79 من ركلتي جزاء، وزكريا سامي (81).

ورفع النصر رصيده إلى 41 نقطة، بينما تلقى الباطن خسارته الثانية على التوالي ليتجمد رصيده عند 19 نقطة في الـ14.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى