الدوري السعوديعربيةكرة قدم

الهلال السعودي يبحث عن فوزه الأول مع المدرب ماميتش

يبحث نادي الهلال السعودي عن بداية قوية مع المدرب ماميتش الجديد ، عندما يستضيف الفتح في الدوري السعودي للمحترفين يوم الإثنين المقبل.

وفسخ الهلال السعودي تعاقده مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، واتفق مع المدرب ماميتش الذي رحل عن العين الإماراتي بعدما قاده إلى المركز الثاني في كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي.

نادي العين

وكان نادي العين الإماراتي أعلن رحيل ماميتش ، وتكليف الجهاز الفني للفريق الرديف، بمهمة تدريب الفريق الأول مؤقتاً.

أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم

وجاء رحيل جيسوس عن الهلال السعودي بسبب عدم رغبته في الاستمرار خلال الموسم المقبل مع الهلال.

زوران ماميتش ana šikić

وأكد الهلال، حامل اللقب، أن منافسات دوري أبطال آسيا، التي تقام على مدار العام الميلادي، تمتد إلى الموسم المقبل “ما دعا الإدارة للسعي نحو التعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة المدرب ماميتش ، يقود الفريق مع بداية مشواره في البطولة الآسيوية”.

الدوري السعودي 2019

ويتصدر الهلال المسابقة برصيد 40 نقطة متقدمًا بثلاث نقاط عن النصر وسبع عن الشباب، ولم يفز الفتح على الهلال منذ ديسمبر 2012 وهو الموسم الذي شهد فوزه المفاجئ باللقب.

الدوري السعودي

ويحتل الفتح المركز التاسع وله 22 نقطة، لكنه لم ينتصر سوى مرة واحدة في آخر خمس مباريات حصد خلالها ست نقاط.

ويأمل النصر في التساوي في رصيد النقاط مع المتصدر، عندما يحل موعد مباراة غريمه يوم الإثنين المقبل، حيث سيخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام التعاون المتعثر في الفترة الأخيرة غدا السبت. وبعد أربعة انتصارات متتالية لم يفز التعاون في آخر خمس مباريات وحصد خلالها نقطتين فقط.

ويلعب الباطن ضد الأهلي، الذي تعاقد مع الروماني نيكولاي ستانسيو مؤخرًا، غدًا السبت فيما يلعب القادسية ضد الفيحاء والفيصلي ضد الحزم وأُحد ضد الاتفاق يوم الأحد. فيما يحل الرائد ضيفًا على الشباب، ويلعب الوحدة ضد الاتحاد يوم الإثنين.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى