دوري أبطال آسياعالميةكرة قدم

الهلال السعودي يصعق العين الإماراتي في أبطال آسيا

حسم الهلال السعودي صدارة المجموعة الثالثة في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بفوزه 2-صفر على ضيفه العين الإماراتي، اليوم الاثنين.

وتأهل الهلال إلى دور الستة عشر للبطولة برفقة الدحيل القطري الذي تعادل، في وقت سابق اليوم، 1-1 في طهران مع الاستقلال الإيراني.

ورفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة من خمس مباريات، متقدما بفارق أربع نقاط عن الدحيل، فيما يأتي الاستقلال في المركز الثالث بخمس نقاط ويليه العين في ذيل الترتيب بنقطتين.

وسجل هتان باهبري أحد أسرع أهداف النسخة الحالية، عندما تابع تسديدة زميله كارلوس إدواردو التي ارتدت من خالد عيسى، حارس العين، ليتابعها باهبري في الشباك في الثانية 14.

وانتظر الهلال حتى الدقيقة الأخيرة ليعزز قائده المخضرم محمد الشلهوب (38 عاما) النتيجة بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، سقطت في مرمى عيسى.

بدأ بريكليس شاموسكا، مدرب الهلال السعودي، المباراة بتشكيل يضم: عبد الله المعيوف، حسن كادش، ميلوش ديجينيك، محمد جحفلي، ياسر الشهراني، محمد كنو، عبد الملك الخيبري، سالم الدوسري، كارلوس إدواردو، هتان باهبري، بافيتيمبي جوميز.

وفي المقابل بدأ خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، المباراة بتشكيل يضم: خالد عيسى، تونغو حامد، إسماعيل أحمد، عامر عبد الرحمن، كايو فرنانديز، ماركوس بيرغ، بندر الاحبابي، أحمد برمان، مهند سالم، محمد خلفان، سعيد جمعة.

وبهذه النتيجة حافظ الهلال على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، فيما ظل العين الإماراتي برصيد نقطتين فقط.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − 6 =

إغلاق