الدوري السعوديعربيةكرة قدم

الهلال السعودي يتخلى عن عموري بعد إصابته مع الفريق

قررت إدارة نادي الهلال المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الجمعة إيقاف التفاوض مع لاعب الوسط الإماراتي عمر عبد الرحمن (عموري) وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها في الفريق.

وتعرض عموري للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي وغاب عن مباريات الهلال ومنتخب بلاده الإمارات منذ ذلك الحين.

وقال الهلال في بيان عبر حسابه على تويتر اليوم “إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل قدمت عرضا لتجديد العقد مع اللاعب شريطة اجتياز الفحص الطبي والتأكد من سلامته البدنية.


“أجلت إدارة النادي تقديم عرض لتجديد عقد اللاعب إلى يوم الثلاثاء الماضي نظرا لوجود تقرير سابق من الطبيب رامون كوجات للاعب بعد فحص أجراه في 12 يونيو تضمن الموعد المتوقع لعودته للملاعب في شهر سبتمبر المقبل”.

وأوضحت إدارة النادي أنها حرصت على منح اللاعب مهلة محددة للرد بنية حسم ملفه في ظل ارتباط النادي والجهاز الفني للهلال بتحديد قوائم اللاعبين الأجانب في المنافسات المقبلة.

وأضاف البيان “الأمر يتطلب رؤية واضحة وعاجلة يعتمد عليها في الفترة الحالية لاسيما في ظل تقليص عدد الأجانب إلى سبعة لاعبين ما يتطلب ضرورة سرعة حسم موضوع تجديد عقد اللاعب”.

وتعرض عموري للإصابة خلال اللعب مع الهلال ليغيب عن كأس آسيا في بلاده مطلع العام الحالي.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × ثلاثة =

إغلاق