الدوري السعوديعربيةكرة قدم

الهلال إلى صدارة الدوري السعودي بثنائية جوميز في الوحدة

سجل بافتيمبي جوميز ثنائية ليقود الهلال إلى صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عقب الفوز 3-1 على ضيفه الوحدة اليوم السبت.

ورفع الهلال، بطل آسيا، رصيده إلى 30 نقطة من 13 مباراة متفوقا بفارق الأهداف عن النصر حامل اللقب الذي خاض 14 مباراة بينما ظل رصيد الوحدة 24 نقطة في المركز الخامس.

وقلب الهلال تأخره بهدف رائع للبرازيلي أنسيلمو دي مورايس من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء إثر خطأ لدفاع الهلال في الدقيقة التاسعة ليسجل ثلاثة أهداف متتالية على مدار الشوطين.

وأدرك جوميز التعادل عبر ركلة جزاء في الدقيقة 31 قبل أن يضع المتألق صالح الشهري الهلال في المقدمة في الدقيقة 70 بضربة رأس قوية إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفذها أندريه كاريو القادم من بيرو.

وجعل جوميز النتيجة 3-1 لبطل آسيا بعدها بسبع دقائق عندما تابع تسديدة سباستيان جيوفينكو التي تصدى لها عبد الله الجدعاني حارس الوحدة وتابعها كاريو مرة اخرى ليتصدى لها الجدعاني مجددا ثم تابعها جوميز لتستقر في الشباك هذه المرة.

وفي مباراة اخرى سجل المغربي جلال الداودي هدفا رائعا من ركلة حرة بعد ثلاث دقائق من البداية ليقود فريقه الرائد للفوز 1-صفر على مستضيفه الفيصلي.

وقفز الرائد للمركز الثالث برصيد 26 نقطة متأخرا بفارق أربع نقاط عن ثنائي القمة بينما تراجع الفيصلي للمركز التاسع بعدما تلقى الخسارة الخامسة في 13 مباراة والثانية على التوالي.

وتعادل ضمك 2-2 مع ضيفه الاتفاق ليرتفع رصيده إلى ثماني نقاط لكنه ظل في ذيل الترتيب بينما بات رصيد الاتفاق 17 نقطة في المركز العاشر.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق