الدوري الأوروبيعالميةكرة قدم
أخر الأخبار

النني يقود أرسنال للفوز على رابيد فيينا بثنائية في افتتاحية الدوري الأوروبي

انتهت منذ قليل مباراة رابيد فيينا النمساوي ضد أرسنال الإنجليزي، بفوز أرسنال على رابيد فيينا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهم على ستاد أليانز، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 15 أرسل سيدريك سواريس عرضية من الركلة الحرة جهة اليمين باتجاه ديفيد لويز الذي قابلها برأسية قوية ولكن أبعدها حارس مرمى رابيد فيينا ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 19 تصدى لينو حارس أرسنال لإنفراد مهاجم رابيد فيينا ونجح في إمساك الكرة على مرتين.

وفي الدقيقة 42 سدد أركان كارا لاعب رابيد فيينا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار، ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر للينو حارس مرمى أرسنال إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 51 أحرز فونتاس الهدف الأول لرابيد فيينا، بعدما استغل خطأ فادح من لينو حارس مرمى أرسنال، وقام بوضع الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 59 كاد فونتاس أن يضيف الهدف الثاني لرابيد فيينا، بعدما استغل خطأ فادح من لينو حارس مرمى أرسنال، وسدد كرة قوية ولكن الأخير أبعدها ببراعة.

وفي الدقيقة 70 أحرز ديفيد لويز هدف التعادل لأرسنال، بعدما استقبل عرضية من الركلة الحرة جهة اليمين عن طريق نيكولاس بيبي، وقابلها برأسية قوية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 74 أضاف أوباميانج الهدف الثاني لأرسنال، بعدما استقبل عرضية من جهة اليمين عن طريق هيكور بيليرين، وقابلها بقدمه داخل الشباك.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق