الدوري الإنجليزيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

النني من أرسنال إلى بشكتاش على سبيل الإعارة

قالت جريدة ديلي ميل إن محمد النني لاعب وسط أرسنال يستعد للانتقال إلى فريق بشكتاش التركي خلال ساعات.

وباتت أيام النني معدودة في أرسنال بعد تأكيد أوناي إيمري، المدير الفني لأرسنال، عدم الحاجة لخدمات المحترف المصري بالإضافة إلى مدافع الفريق شكودران موستافي، علما بأن فترة الانتقالات تنتهي يوم الأحد المقبل.

ووافق النني على الانتقال لبشكتاش لمدة موسم على سبيل الإعارة، بعد أن دخل بشكتاش التركي سباقا على ضمه، وتفوق على أندية جالطة سراي وفينيرباهتشه وبوردو، التي رغبت في ضم المصري.

ومن المتوقع أن يقوم بشكتاش بتسديد راتب النني هذا الموسم.

وقبل أيام ذكر تقرير جريدة فوتوماك التركية أن بشكتاش يفاضل بين النني وماريو ليمينا لاعب ساوثامبتون لضم أحدهما قبل نهاية فترة الانتقالات.

وأوضح التقرير أن بشكتاش بدأ محادثاته مع أرسنال بشأن ضم النني.

ويوم الأحد الماضي، أفادت تقارير فرنسية إن بوردو قد يكون محطة لاعب وسط أرسنال، محمد النني، هذا الصيف على سبيل الإعارة.

وبالرغم من اقتراب النني بشدة إلى بشكتاش، إلا أن نادي جالاطة سراي سيتقدم بعرض أخير لضمه، بعدما بدأ مفاوضاته مع المدفعجية قبل أسابيع دون أن يتوصل الطرفان لاتفاق، لكنه لم يفقد الأمل في التعاقد معه.

ومن المرجح أن يوافق النني على تخفيض راتبه الذي يبلغ 55 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو ما أعاق انتقاله حتى الآن، حسب ذا ميرور.

وانتقل محمد النني (27 سنة) إلى صفوف أرسنال في شتاء 2016 قادما من فريق بازل السويسري، لكنه شارك في 17 مباراة فقط خلال الموسم الماضي.

ويجد النني صعوبة في المشاركة بالمباريات مع أرسنال في ظل اعتماد إيمري على الرباعي ماتيو جيندوزي وداني سيبايوس ولوكاس توريرا وجرانت جاكا.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × واحد =

إغلاق