REGISTER AND RECEIVE 100$ BONUS RIGHT NOW!
الدوري الإماراتيعربيةكرة قدم

النصر ينجو من الخسارة أمام الوحدة ويتعادل في النفس الأخير

أحرز كايكي جيسوس دا سيلفا هدفا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع؛ ليقود النصر للتعادل 2-2 والنجاة من الخسارة أمام ضيفه الوحدة في الدوري الإماراتي، اليوم الجمعة.

ووضع ضياء السبع النصر في المقدمة بضربة رأس بعد تسع دقائق من البداية، ظغثر تمريرة عرضية من ريان مينديز، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

لكن بول جوزيه مبوكو، القادم من الكونجو الديمقراطية، أدرك التعادل للوحدة في الدقيقة 49 من ضربة رأس، وبعدها بعشر دقائق أرسل الكوري الجنوبي ميونج جو لي تسديدة هائلة من حدود منطقة الجزاء ارتطمت في العارضة، قبل أن تستقر في مرمى أحمد شمبيه حارس النصر.

ونجح دا سيلفا في إدراك التعادل، عندما تابع ضربة رأس ارتدت من القائم القريب ليضع الكرة في شباك راشد علي حارس الوحدة.

وانفرد النصر بالمركز الثالث برصيد 24 نقطة، متأخرا بفارق خمس نقاط عن الشارقة المتصدر، بينما أصبح رصيد الوحدة 19 نقطة في المركز السادس.

وفي مباراة أخرى، فاز بني ياس 3-1 على ضيفه الظفرة ليتقدم للمركز الرابع برصيد 23 نقطة، مقابل 15 نقطة للظفرة في المركز العاشر.

سجل سلطان الشامسي هدف بني ياس الأول بعد 18 ثانية فقط من البداية، وضاعف سهيل النوبي النتيجة في الدقيقة 21 بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء.

وأضاف جواو بيدرو الهدف الثالث في الدقيقة 61، بينما قلص سعيد الكثيري الفارق بتسديدة مباشرة إثر تمريرة عرضية بعدها بأربع دقائق.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى