الدوري السعوديعربيةكرة قدم

النصر يقلب تأخره أمام التعاون إلى الفوز بثلاثية

عاد النصر من تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه التعاون وفاز 3-1، على ملعب “مرسول بارك” في الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

ويعيد فوز النصر إلى الأذهان سيناريو الهلال الذي قلب تأخره أمام التعاون أيضًا، في الجولة الماضية، وفاز 2-1، وأيضًا في الوقت بدل الضائع.

تقدم التعاون بهدف عن طريق كاكاو حتى الدقيقة 88 (ركلة جزاء)، وأدرك النصر التعادل عن طريق فينسيت أبوبكر الدقيقة (90+2) ثم قلب النتيجة بهدف عبد الرزاق حمد الله (90+8 ركلة جزاء) و(90+13)، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ويبقى التعاون عند نقطة وحيدة.

بدأت المباراة قوية وظهرت خطورة الضيوف بتسديدة قوية للأرجنتيني كاكو تصدى لها وليد عبد الله حارس النصر ببراعة وحولها إلى ركنية.

ورد أصحاب الأرض بفرصة خطيرة بعد انفراد عبد الرزاق حمد الله لكنه تباطأ في التسديد.

ومع الوقت سيطر النصر على منطقة المناورات، وكان الضيوف قريبين من التسجيل من تسديدة حسن العُمري،  لينتهي الشوط الأول بالتعادل 0-0.

ومع انطلاقة الشوط الثاني استمر اللعب سجالاً، وعند الدقيقة 77 تلقى سميحان النابت، لاعب التعاون، البطاقة الحمراء، ومثلها لعبد الفتاح عسيري، مع ركلة جزاء سجل منها كاكو هدف التقدم للتعاون عند الدقيقة 88.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها سدد أبوبكر فينسنت (البديل) من مشارف منطقة الجزاء فأدرك التعادل عند الدقيقة (90+2)، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء على كاكو لاعب التعاون ليسجل منها عبد الرزاق حمد الله هدف التقدم عند الدقيقة 90+8، ثم يعود ليؤكد الفوز بهدف ثانٍ له وثالث لفريقه عند الدقيقة 90+13.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى