الدوري السعوديعربيةكرة قدم

النصر يبحث عن دعم جماهيره في مواجهة الوحدة بالدوري السعودي

يحل فريق النصر ضيفًا على نظيره الوحدة، في الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب “مدينة الملك عبد العزيز الرياضية”، في إطار مباريات الجولة الـ 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي.

وعلى صفحته بـ”تويتر”؛ وجه سعود آل سويلم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، رسالة إلى جماهير “العالمي” قبل المباراة، قال فيها: “جماهير الشمس بمكة.. يخوض العالمي مواجهة هامة في مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، والفريق بحاجة لوقفتكم ومساندتكم، وبإذن الله بدعمكم يتحقق النصر”.

وكان النصر قد اختتم تدريباته أمس استعداداً للوحدة،، وشهدت تدريبات الفريق تمارين لياقة بدنية منوعة، وقسم فيتوريا اللاعبين إلى مجموعتين وأجرى لهم تدريبات في مساحات محددة، تعتمد على اللعب من لمستين، وأنهى التدريبات بمناورة أجراها على منتصف الملعب.

ويغيب إبراهيم غالب، لاعب النصر، عن تدعيم صفوف العالمي، حتى نهاية الموسم، حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها عدم قدرته على اللعب بسبب إصابة الحوض التي يعاني منها.

ووصلت بعثة فريق النصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، إلى مدينة جدة، استعداداً لخوض المباراة المرتقبة.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 52 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، فيما يأتي الوحدة في المركو السادس برصيد 36 نقطة.

يذكر أن مصادر مطلعة كشفت عن أن الهيئة العامة للرياضة بصدد عدم التجديد لرؤساء الأندية المكلفين من الهيئة، والتي تنتهي مدة تكليفهم نهاية هذا الموسم، ومن بينهم سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق