الدوري السعوديعربيةكرة قدم

النصر يتجه لتقليص رواتب اللاعبين والتخلص من أحمد موسى

تتجه إدارة نادي النصر إلى تقليص رواتب اللاعبين المرتفعة، خلال الموسم المقبل، لتخفيف الأعباء المالية على الإدارة، واستثمار موارد النادي بالطريقة المثلى باستقطاب لاعبين متميزين وبأسعار معقولة.

وتفكر إدارة النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت جديًّا في التخلص من اللاعب النيجيري أحمد موسى بسبب راتبه المرتفع الذي يصل 7 ملايين يورو في الموسم، دون أن يقدم المستويات المطلوبة.

ولا تجد إدارة النادي العاصمي صعوبة في بيع المدة المتبقية من عقد موسى الذي ينتهي في يونيو 2022، وتلقت بالفعل في فترة الانتقالات الشتوية الماضية عرضين من نادي كراسنودار الروسي، ونادي قاسم باشا التركي، لكنها لم توافق في حينه لحاجة الفريق إلى خدمات اللاعب.

عبد الله مادو
عبد الله مادو

من جانبه قال عبد الله مادو، مدافع النصر، إن عملية تنظيف غضروف الركبة التي خضع لها على يد الدكتور سالم الزهراني تمت بنجاح، وزالت الآلام بشكل تدريجي.

وأضاف: “كان التأخير في الفترة الماضية بسبب تعدد الخيارات في حالة التعافي من الإصابة، وفضلت مع الجهاز الطبي في النصر أن يكون خيار تدخل العملية هو الأخير، ولكن بعد توقف الدوري فضلنا إجراءها واستغلال فترة التوقف”.

وتابع مادو: “فترة التأهيل ستكون شهرًا إلى 6 أسابيع كأقصى تقدير، وأريد البدء بشكل مباشر وسريع والوصول إلى الجاهزية الكاملة، لخوض المباريات والمنافسات الرياضية في حال استكمالها وأنا في أفضل حال”.

ووجه مادو الشكر لإدارة النصر على حرصها خلال الفترة الماضية، وتوفير جميع المتطلبات وتسهيل الصعاب عنه وعن جميع اللاعبين.

وأوضح سالم الزهراني، استشاري جراحة العظام والطب الرياضي، أن عملية المنظار التي جرت صباح أمس الأول لعبد الله مادو لم تستغرق سوى 20 دقيقة، وأنها كانت عبارة عن تنظيف صابونة الركبة وهي ناجحة.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق