الدوري السعوديعربيةكرة قدم

النصر السعودي يعلن موعد انضمام امرابط لمعسكر الإعداد

أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الخميس، انضمام المغربي نور الدين امرابط إلى معسكر الفريق في البرتغال يوم الأحد المقبل.

وكتب نادي النصر عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”: “ينضم نجم النصر المغربي نور الدين امرابط يوم الأحد المقبل لمعسكر العالمي في البرتغال وذلك بعد الراحة التي منحها له الجهاز الفني”.

وشارك نور الدين امرابط مع منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو الماضى وحتى 19 يوليو الجاري.

وودع منتخب المغرب بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16 بعد خسارته أمام بنين بركلات الترجيح.

وأوقعت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي فريق النصر “حامل اللقب” في مواجهة ضمك الصاعد حديثًا لدوري الأضواء.

ويلتقي النصر مع ضمك يوم 22 أغسطس المقبل في افتتاح مباريات النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “الملك فهد” الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

كما يلتقى الأهلي مع العدالة، والهلال مع أبها، والتعاون مع الحزم، والاتحاد مع الرائد، والفتح مع الشباب، والفيصلي مع الفيحاء، والوحدة مع الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وكان نادي النصر قد توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين السعودي، فيما حل نادي الهلال في الوصافة، بينما توج التعاون بطلاً لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتصدر النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر، جوائز الأفضل بالدوري السعودى بعدما توج بجائزة الحذاء الذهبي للموسم المنقضي.

وسجل حمد الله 34 هدفا هذا الموسم، في رقم تاريخي كسر  به رقم نجم الاتحاد السابق حمزة إدريس (33 هدفًا)، ليحصل أيضًا على الحذاء الذهبي.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 15 =

إغلاق