الدوري السعوديعربيةكرة قدم

النزاعات القضائية تحرم الأهلي والاتحاد من التعاقدات الشتوية

كشف عدد من الصحفيين عن حرمان ناديا الأهلي والاتحاد السعوديان من إبرام أي صفقات جديدة خلال موسم الانتقالات الشتوي 2022، بسبب نزاعات قانونية.

وبات قطبي مدينة جدة، ناديي الاتحاد والأهلي، مهددان بالحرمان من إبرام أي صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بسبب القضايا المرفوعة ضدهما.

وقال الإعلامي أحمد الجدي أوضح، عبر حسابه على موقع التدوين المصغر «تويتر»، بأن الاتحاد والأهلي سوف يحرمان من التسجيل في الفترة الشتوية بسبب عبدالرزاق حمدالله وإدريس فتوحي.

وأضاف الجدي، قائلاً: «محكمة الكأس الدولية تصدر قرار بمنع نادي الأهلي من التسجيل في الفترة الشتوية لعدم سداد مستحقات المغربي إدريس فتوحي .. ويمنحهم مهلة للسداد».

وكان فتوحي صاحب الـ33 عاما قد انتقل إلى أهلي جدة في أكتوبر 2020، قادما من نادي الحزم الذي لعب لمدة موسم واحد.

وحول نادي الاتحاد، قال الإعلامي الجدي: «قرار مركز التحكيم الرياضي: منع الاتحاد من التسجيل الفترة الشتوية، تثبيت عقوبتي حامد البلوي ومشعل السعيد وتثبيت الغرامة المالية، والاكتفاء بمدة إيقاف حمدالله».

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قرر معاقبة نادي الاتحاد بالمنع من التسجيل خلال الشتوية المقبلة على خلفية قضية النصر ضد العميد، واتهامه بالتفاوض مع عبدالرزاق حمدالله خلال سريان عقده معه.

وتم إيقاف تنفيذ العقوبة في انتظار قرار مركز التحكيم الرياضي، بعد أن تقدم الاتحاد بطعن على القرار.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى