الدوري التونسيسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

النجم يطلب حل أزمة كوليبالي والكرة في ملعب الأهلي

أكد طارق مجريسي، المتحدث الإعلامي لنادي النجم الساحلي، أن الود يسود العلاقة بين النادي الأهلي ونظيره التونسي، معربًا عن أمله في أن يوافق الأهلي على حل أزمة اللاعب سليماني كوليبالي.

وقال مجريسي، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن إدارة نادي النجم أرسلت خطابا إلى النادي الأهلي من أجل الموافقة على حل أزمة كوليبالي.

وأضاف: “نأمل أن يوافق الأهلي على حل أزمة اللاعب سليمان كوليبالي.”

وكان حلمي عبد الرازق، مستشار النادي الأهلي، قال إنهم ينتظرون تنفيذ العقوبة من جانب الفيفا.

وأقر الاتحاد الدولي لكرة القدم عقوبة مالية على اللاعب كوليبالي الذي فسخ تعاقده مع الأهلي من طرف واحد، وألزمت الفيفا اللاعب بدفع غرامة تُقدر بمليون و436 ألف دولار.

وقال عبد الرازق إن النجم الساحلي ليس طرفًا في أزمة سليماني كوليبالي.

وأضاف “الأهلي يكن كل احترام وتقدير للنادي التونسي، لكن الحكم الصادر من المحكمة الرياضية الدولية كان ضد اللاعب”.

وتابع “لم تحدث اتصالات بين الأهلي والنجم الساحلي، لكن الفريق التونسي تحدث معي بخصوص تدخله لسداد الغرامة المالية المقررة ضد كوليبالي، على أن يتم خصمها من مستحقات اللاعب ورحبنا بالعرض”.

وأوضح “لن نقبل بسداد قيمة الغرامة بالتقسيط، وستنتهي الأزمة فور تحويل المبلغ المالي للحساب البنكي للأهلي، سواء من اللاعب أو النادي التونسي”.

وتعاقد النجم الساحلي مع كوليبالي في شهر مايو الماضي لكن اللاعب تعرض لقطع في الرياط الصليبي بعد أيام من إعلان التعاقد معه.

ونشرت صفحة النادي على فيسبوك البيان الآتي:

“نشير إلى أنّ اللاعب حريص على تسوية وضعيّته، و قد بادر منذ إمضائه للنّجم الرياضي السّاحلي بتكليف محام تونسي للتّفاوض مع نادي الأهلي المصري، ثمّ وبتقدّم المفاوضات تداخل النّجم الرياضي السّاحلي للتفاوض بشكل جدّي ومباشر مع نادي الأهلي المصري، وقدّم تصوّره لفضّ النزاع، وعرض مقترحا لتسوية وضعيّة اللاّعب، ومن المنتظر تلقّي رد النادي الأهلي في الأيّام القليلة القادمة.”

الوسوم

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار الدوريات العربية (عدا الخليج) ودول المغرب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق