كأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

النجم يجتاز إينوجو رينجرز والصفاقسي يتعادل مع ساليتاس

تصدر النجم الساحلي التونسي المجموعة الثانية في مرحلة المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية)، عقب فوزه الثمين والمستحق بهدفين دون رد على مضيفه إينوجو رينجرز النيجيري، اليوم الأحد، في الجولة الرابعة بالمجموعة، التي شهدت تعادل ساليتاس البوركيني بدون أهداف مع ضيفه الصفاقسي التونسي.

بهذا الفوز ارتفع رصيد النجم إلى سبع نقاط في الصدارة، متفوقا بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه الصفاقسي، فيما احتل إينوجو رينجرز المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وظل ساليتاس قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

افتتح ماهر الحناشي التسجيل للنجم في الدقيقة 19، عقب تلقيه تمريرة بينية من زميله إيهاب المساكني، انفرد على إثرها بالمرمى، ليسدد مباشرة من داخل منطقة الجزاء، واضعا الكرة على يسار حارس مرمى أصحاب الأرض.

وأضاف إيهاب المساكني الهدف الثاني للنجم في الدقيقة 69 من ركلة جزاء حصل عليها الفريق التونسي، عقب تعرض الحناشي للإعاقة من قبل إسحاق لوتي مدافع إينوجو داخل منطقة جزاء الفريق النيجيري.

ونفذ المساكني الركلة بمهارة فائقة على طريقة (بانينكا) في منتصف المرمى إلى داخل الشباك، فيما ارتمى الحارس النيجيري في الناحية اليمنى.

بهذه النتيجة، كرر النجم الساحلي تفوقه على إينوجو رينجرز، بعدما سبق أن فاز عليه 2/ 1 بالملعب الأولمبي في مدينة سوسة التونسية الأسبوع الماضي بالجولة السابقة للمجموعة.

ساليتاس والصفاقسي والاحتكام للتعادل

وفي بوركينا فاسو، عجز لاعبو ساليتاس والصفاقسي في هز الشباك على مدار شوطي المباراة، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة التعادل.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق