الدوري التونسيالدوري المصريعالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

النجم يتبرع بإيرادات مباراة الزمالك المقبلة في الكونفدرالية

قرر نادي النجم الساحلي التونسي اليوم الأحد، التبرع بالعائدات المالية لمباراة إياب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفيدرالية ضد ضيفه الزمالك في 5 من مايو/آيار القادم بسوسة لضحايا حادث المرور المأساوي من العمال الفلاحيين الذين توفوا أمس السبت.

وقال المتحدث باسم النجم الساحلي قيس عاشور، في تصريحات على الحساب الألكتروني للنادي التونسي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، إن بعثة الفريق في مصر تلقت خبر وفاة العمال بحزن بالغ
وطلبت من حكم اللقاء تمكينهم من الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاق مباراة الذهاب بين الفريقين اليوم الأحد على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية المصرية.

وأوضح عاشور “قررنا أن تكون كامل إيرادات مباراة الاياب ضد الزمالك في سوسة لصالح عائلات الضحايا لأوضاعهم الصعبة. هذا أقل ما يمكن أن يفعله النجم لأنه ليس مجرد فريق كرة قدم بل هو فريق رياضي واجتماعي”.

وتوفى أمس السبت 12 من العمال الفلاحيين من بينهم سبع نساء في حادث صدام بين شاحنتي نقل خفيفتين في سيدي بوزيد.

والحادث ليس الأول للعاملين في القطاع الفلاحي بالمناطق الريفية والذي يشغل قرابة نصف مليون عاملة من النساء،أغلبهن يعانين من أوضاع اجتماعية هشة.

وبخصوص الاحتفالات المبرمجة بالتتويج بلقب كأس زايد للأندية العربية الأبطال، أوضح عاشور أن النجم لن يستطيع حرمان جماهيره حقهم في استقبال الفريق الغائب عن أرض الوطن منذ تتويجه باللقب في الامارات.

وقال عاشور “سيكون استقبالا وليس احتفالا. الجماهير تريد رؤية اللقب واللاعبين. سيمر الفريق باللقب وسط الجماهير في سوسة ولا يمكننا تأجيل ذلك. وهذا لا ينقص من تعاطفنا الكامل مع أهالينا في سيدي بوزيد”.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار الدوريات العربية (عدا الخليج) ودول المغرب العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + تسعة عشر =

إغلاق