الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

المقاولون يرد على الأهلي: طاهر يساوي 35 مليون جنيه

يصل الإنجليزي كريستيان إيميلي، وكيل أعمال طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب، إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل، لمناقشة عروض بيع اللاعب المحلية والخارجية.

وتلقى نجم المقاولون عروضا من أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعدما فتحت إدارة ناديه مزادًا لبيعه للأعلى سعرًا.

ويناقش الوكيل الإنجليزى مع طاهر العروض الخارجية للأندية المهتمة بضم اللاعب فى الصيف، لاسيما وأن الأولوية لدى طاهر والمقاولون هو الاحتراف الأوروبي، أو اختيار أحد الأندية المحلية التي تتنافس للحصول عليه.

من جانبه، ترك طاهر تحديد وجهته المقبلة لإدارة المقاولون من أجل تحقيق أكبر عائد مالي لفريقه من وراء بيعه في الصيف.

ويزاحم أحد الأندية الألمانية الأهلي في ملف ضم طاهر محمد طاهر، في الوقت الذي تفضل فيه إدارة المقاولون تسويق اللاعب أوروبيًا، أملاً في تكرار تجربتي محمد صلاح ومحمد النني، لكن يظل الأهلي خيارا بديلا حال فشل احتراف اللاعب في أوروبا.

ورصدت إدارة النادي الأهلي مبلغ 25 مليون جنيه، مع إمكانية إعارة لاعب للمقاولون العرب لمدة موسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن المقاولون العرب طلب الحصول على 35 مليون جنيه للاستغناء عن خدمات طاهر للأهلي.

وترى الإدارة الحمراء أن ما يطلبه المقاولون مُبالغ فيه للغاية، وتصر على دفع 25 مليون جنيه فقط، وهو محور الخلاف حاليًا بين الناديين حول الصفقة.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق