REGISTER AND RECEIVE 100$ BONUS RIGHT NOW!
الدوري المصريعربيةكرة قدم

المقاصة يطلب حكمًا دوليًا ولاعبو الزمالك ينتظرون المستحقات

طالب نادي المقاصة، في بيان رسمي، اتحاد الكرة بتعيين طاقم حكام دولي لإدارة مباراته أمام الزمالك، بعد غدٍ الخميس، ضمن الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وبرر المقاصة طلبه بحالة اللغط والأزمات المثارة حول الأداء التحكيمي مؤخرًا.

وأٔكد المقاصة احترامه الكامل للتحكيم المصري، ولكافة عناصر منظومة التحكيم، لكنه يتمسك بطاقم تحكيم دولي من أصحاب الخبرات،  بما يضمن عدم تأثر الحكم بأي ضغوط خارجية.

وأبدى العميد سيد متولي، مدير التعاقدات والمدير الرياضي بالمقاصة، تخوفه من حدوث أخطاء تحكيمية، خاصة إذا كان الحكم ليس لديه خبرة دولية، بما يؤثر سلبًا على مسيرة الفريق الذي ينافس على المربع الذهبي للدوري، ويخشى خسارة أي نقاط تؤثر علي مسيرته.

وقال “متولي” إٔن شكاوى بعض الأندية من التحكيم قد تؤثر على قرارات بعض الحكام غير الدوليين من أصحاب الخبرات القليلة، لذلك يتمسك النادي بحقه في تعيين طاقم حكام دولي لإدارة مباراة الفريق أمام الزمالك.

لاعبو الزمالك ينتظرون المستحقات

وفي الزمالك، قررت إدارة ميت عقبة صرف جزء من مقدم عقود اللاعبين للموسم الحالي، عقب مباراة المقاصة.

ووعدت إدارة الكرة لاعبي الفريق بصرف جزء من مقدم العقود، عقب مواجهة الفريق الفيومي.

وطلب اللاعبون من أشرف قاسم، المشرف على الكرة، تحديد موعد لصرف 25% من قيمة عقد كل لاعب، ووعدهم البرنس بصرف نسبة قد تصل إلى 12.5% من مقدمات العقود عقب مواجهة المقاصة.

ومن جانبه، رفض جايمي باتشيكو، مدرب الفريق، التفريط في أحمد عيد، خشية أن يتعرض الفريق لورطة، وقال البرتغالي إن حازم إمام لا يمكن الاعتماد عليه بصفة أساسية في المباريات، بسبب تكرار إصابته بالعضلة الأمامية.

وأوضح باتشيكو أن رحيل أحمد عيد يعني أن مركز الظهير الأيمن يشغله حمزة المثلوثي فقط، وهو ما يجعل الاستغناء عن اللاعب أمرًا صعبًا.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى