الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

المقاصة يتفاوض مع الزمالك على ضم محمد إبراهيم

دخل محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك دوائر اهتمام مسؤولي نصر المقاصة، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، في حالة أراد الرحيل عن القلعة البيضاء.

ويأتي تفكير المقاصة في محمد إبراهيم خاصة أن اللاعب يرغب في الاستقرار واللعب بشكل مستمر مع إحدى الفرق التي تنافس على المربع الذهبي، حتى يتمكن من المشاركة في البطولات الداخلية والخارجية.

وكان مسؤولو الزمالك قد دخلوا في مفاوضات مع مصر المقاصة لضم الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق الفيومى، في الموسم الجديد لتدعيم خط هجوم الفريق، خاصة أن اللاعب متألق مع المقاصة منذ ضمه من الأهلي.

وطلب مسؤولو المقاصة من الزمالك الحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو، المنتهية إعارته للوحدة السعودى، مقابل انتقال أنطوي للزمالك في صفقة تبادلية.

وتتوقف المفاوضات في تلك الصفقة حول رؤية الجهاز الفني للزمالك فيما يتعلق بعدم عودة كاسونجو في الموسم المقبل وضم أنطوي بدلا منه، بجانب استطلاع رغبة اللاعب الكونغولي حول انتقاله للمقاصة من عدمه.

ويرغب مسؤولو المقاصة في إتمام الصفقة وتسهيل الأمور أمام الزمالك، خاصة أنهم يرغبون في ضم أكثر من لاعب من القلعة البيضاء على سبيل الإعارة بعيدا عن صفقة أنطوي.

ويبدأ مصر المقاصة أول تدريباته استعدادًا للموسم الجديد في السابع من يوليو، ولمدة 10 أيام، على أن يدخل بعدها معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية لمدة أسبوعين.

ويعقد محمد عبد السلام سلسلة من الجلسات المكثفة مع المدير الفني للفريق لحسم الصفقات الجديدة، والراحلين عن الفريق، قبل إرسال القائمة النهائية لاتحاد الكرة.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × اثنان =

إغلاق