الدوري المصريعربيةكرة قدم

المقاصة والمصري يهزمان الإنتاج والجيش والمربع الذهبي يشتعل

حقق فريق مصر المقاصة فوزًا ثمينًا على نظيره الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدف، بينما تفوق المصري على طلائع الجيش بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري.

المقاصة والإنتاج

حسم مصر المقاصة المباراة أمام الإنتاج الحربي بأقدام صلاح عاشور في الدقيقة 12 من عمر المباراة، ثم تعادل محمود البدري في الدقيقة 27، وقبل نهاية الشوط الأول سدد ميدو جابر كرة صاروخية في مرمى عامر عامر معلنًا تقدم المقاصة في الشوط الأول بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني كثف المقاصة هجماته وسط محاولات من جانب الإنتاج الحربي لإدراك هدف التعادل، إلا أن الكلمة العليا فرضها اللاعب الغاني جون أنطوي بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 59 من أحداث المباراة.

وفي الدقيقة 70 أهدر محمود البدري، لاعب الإنتاج الحربي، ركلة جزاء حين أطاح بالكرة خارج المرمى.

المصري وطلائع الجيش

على الجانب الآخر، اكتفى المصري البورسعيدي بتسجيل هدف عن طريق لاعبه إسلام عيسى في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، ولم ينجح الفريق العسكري في هز شباك المصري، لتنتهي المباراة لصالح الأخير بعد تعرض لاعب المصري أوستن اموتو للطرد.

بهذه النتيجة حافظ كل من المصري ومصر المقاصة على مركزيهما في جدول ترتيب الدوري، برصيد 38 نقطة لكل منهما، وتجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 31 في المركز السابع، بينما ظل طلائع الجيش في المرتبة العاشرة برصيد 27 نقطة.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق