الدوري المصريعربيةكرة قدم

المصري يستضيف بيراميدز في لقاء صعب وخارج التوقعات

يحل بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره المصري البورسعيدي، في الخامسة والنصف من عصر اليوم الأحد، على ستاد الجيش بالسويس، في لقاء مؤجل من الجولة 30 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويعتبر اللقاء صعبا للفريقين، خاصة أن بيراميدز يدخل مباراة الليلة بمعنويات منخفضة بعد التعادل مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة، فيما تعادل المصري سلبياً مع وادي دجلة.

ويحتل بيراميدز قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة، بعد أن لعب 30 مباراة، فاز في 18، وتعادل في 10، وخسر في 2، وسجل لاعبوه 56 هدفا، وتلقت شباكه 28 هدفا، فيما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 47 نقطة، من 30 مباراة، فاز في 11، وتعادل في 14، وخسر في 5، وسجل لاعبوه 39 هدفا، وتلقت شباكه 34 هدفا .

وفي الوقت الذي يسعى رامون دياز، المدير الفني لبيراميدز، لاستعادة الانتصارات انتظاراً لتعثر الأهلي والزمالك في مبارياتهما المقبلة، شدد إيهاب جلال، المدير الفني للمصري، على أهمية الفوز في ظل الصراع المحتدم على المربع الذهبي، مؤكدا على لاعبيه بضرورة التركيز من بداية اللقاء لنهايته لإلحاق الهزيمة الثالثة ببيراميدز، وإنهاء آمالهم في التتويج باللقب، لاسيما بعد نجاح الفريق البورسعيدي في الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، وإشعال الصراع على القمة .

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 19 =

إغلاق