عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

المصري يداعب المستحيل أمام نهضة بركان المغربي

يخوض فريق المصري البورسعيدي اختبارًا صعبًا، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، حين يحل ضيفاً على نهضة بركان المغربي، في مهمة يداعب فيها المستحيل.

ويحتضن الملعب البلدي بمدينة بركان، مباراة المصري وصاحب الأرض في إياب دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية، علماً بأن مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي انتهت بتعادل الفريقين 2-2 على ستاد السويس.

ويحتاج المصري للفوز بأي نتيجة، أو التعادل بثلاثة أهداف أو أكثر، لضمان التأهل للدور التالي.

وما يخفف من وطأة المواجهة على الفريق البورسعيدي هو أن المباراة بدون حضور جماهيري، ضمن إجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

واحتل المصرى المركز الثاني في المجموعة الأولى، خلف بيراميدز، بعدما جمع 10 نقاط، من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى مباراة والخسارة في مباراتين، وسجل 10 أهداف واستقبل 9.

وطالب طارق العشري، مدرب الفريق، لاعبيه بحصد بطاقة التأهل لنصف النهائي، وتعويض جماهير بورسعيد عن النتائج المتراجعة في الدوري وكأس مصر.

في المقابل؛ يبحث طارق السكتيوي، مدرب نهضة بركان، عن بطاقة التأهل بعد النتيجة الإيجايبة في لقاء الذهاب، رغم غياب المساندة الجماهيرية.

ويرغب مهضة بركان في التتويج بلقب الكونفدرالية، بعد خسارة لقب النسخة الماضية أمام الزمالك بركلات الترجيح.

واحتل الفريق المغربي المركز الأول في المجموعة الثالثة، بعدما جمع 11 نقطة، من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراة، والخسارة في مباراة، وسجل 13 هدفًا، واستقبل 4 أهداف.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق