الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

المصري: لن نترك أوموتو ونرحب ببيع عيسى للأهلي أو بيراميدز

أكد محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم ورئيس لجنة التعاقدات، أن ناديه رفض عرضا مغريا من أحد الأندية الخليجية لضم النيجيري أوستين أوموتو.

وقال الخولي، خلال مؤتمر صحفي عقده الجهاز الفني، السبت: “المصري تلقى عرضا رسميا من أحد الأندية الخليجية لضم أوستين أوموتو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعرض مالي مغرٍ، ولكن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال رفض رحيله”.

وأضاف: “مجلس الإدارة من مصلحته بيع اللاعب، ولكننا سننفذ طلب الجهاز برفض العرض، نظرا لحاجة الفريق لخدماته في الموسم المقبل”.

وأوضح أن المهاجم الفلسطيني محمود وادي يرفض حتى الآن تجديد تعاقده مع النادي البورسعيدي، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، واللواء ياسر سالم مدير الكرة سوف يعقد معه جلسة، الأحد، لحسم أمر تجديد تعاقده مع النادي من عدمه”.

وقال: “إذا رفض اللاعب تجديد عقده مع النادي المصري سيتم بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة أن لديه عروضًا من بعض الأندية الخليجية”.

ومن ناحية أخرى، أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، عن شروطه لبيع إسلام عيسى، صانع ألعاب الفريق، خلال الانتقالات الصيفية.

وقال إيهاب جلال، في المؤتمر الصحفي: “لا أمانع بيع إسلام عيسى، لأي من ناديي الأهلي أو بيراميدز، ولكنني طلبت من إدارة النادي ضرورة بيعه بمقابل مادي كبير، بالإضافة إلى الحصول على لاعبين من النادي الذي سينتقل له اللاعب ضمن الصفقة”.

وأضاف: “أهم شيء بالنسبة لنا هو الحصول على مقابل مادي عالٍ من بيع إسلام عيسى، ليستفيد النادي من ورائه للوفاء بالتزامات الفريق، بالإضافة إلى التعاقد مع بعض اللاعبين الذين يحتاجهم النادي”.

وأوضح جلال: “حددت أسماء اللاعبين الذين نرغب في التعاقد معهم من الأهلي أو بيراميدز، حال انتقال إسلام عيسى إلى أي منهما”.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + ثمانية =

إغلاق