أخبارالدوري المصريعربيةكرة قدممباريات اليوم

المصري البورسعيدي يصدر بياناً رسمياً ضد التحكيم المصري

كشف مسؤولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، عن غضبه لما يتعرض له الفريق بما أطلق علية مسؤولي الفريق أخطاء تحكيمية في بيان رسمي.

حيث نشر مجلس إدارة الفريق البورسعيدي بيانا رسميا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا:.

يتابع مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية عن كثب حالة الغضب الكبير لدى جماهير النادي العظيمة نتيجة للأخطاء التحكيمية المتتالية التي يتعرض لها الفريق الأول في مبارياته الأخيرة ، واخرها قرار الحكم الدولي جهاد جريشة في مباراة اليوم أمام فريق طلائع الجيش ، وعدم احتسابه ركلة جزاء صحيحة للمهاجم النجيري اوستين أموتو وعدم الرجوع للفيديو لمراجعة قراره باحتساب الكرة تسلل على مهاجم المصري.

ويؤكد مجلس إدارة النادي المصري أن المرحلة الحالية من عمر الدوري العام لا تحتمل التعرض لأية أخطاء تحكيمية خاصة في ظل منظومة “الفار” التي كان الجميع يُمني النفس أن تكون وسيلة لتحقيق العدالة ، إلا أنها وبمرور الوقت تحولت لتحقيق العدالة لفرق بعينها دون غيرها.

ويؤكد مجلس ادارة النادي المصري أنه في حالة انعقاد دائم خلال الفترة المقبلة لاتخاذ ما يلزم من قرارات تضمن الحفاظث على حقوق النادي المصري خلال تلك الفترة التي لا تحتمل التعرض لمزيد من الأخطاءالتحكيمية التي قد تؤثر على مستقبل الفريق وتسبب مزيدًا من الاحساس بالغضب لدى جماهير المصري العظيمة.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق