تنس

المراهقة جوف تصعد للقاء أوساكا في أمريكا المفتوحة للتنس

صعدت الأمريكية الشابة كوكو جوف إلى الدور الثالث ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز) إثر تغلبها على المجرية تيميا بابوش 6/ 2 و4/ 6 و6/ 4 مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات الدور الثاني للبطولة.

وتخوض المتألقة جوف (15 عاما) مواجهة مثيرة في الدور الثالث حيث تلتقي النجمة اليابانية ناومي أوساكا (21 عاما) حاملة اللقب والمصنفة الأولى على العالم، والتي صعدت في وقت سابق أمس بفوزها على البولندية ماجدا لينيت 6/ 2 و6/ 4.

وقالت أوساكا عن منافستها الأمريكية “إنها جميلة للغاية وأود اللعب أمامها بالطبع. عندما أسمع الناس يتحدثون عن لاعبة، أشعر بالرغبة في الحصول على فرصة اللعب أمامها لتقييمها بنفسي”.

وردت جوف على عبارات المديح قائلة “بالطبع هي لاعبة مذهلة. إنها حاملة اللقب. وتوجت بلقبين في بطولات جراند سلام. هي في الحادية والعشرين من عمرها. كلانا في سن صغيرة، لكنني حديثة العهد أكثر في اللعبة. وأتطلع إلى الوقوف على مستواي أمامها”.

وشهدت منافسات الدور الثاني مفاجأة بخروج النجمة الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الرابعة للبطولة وحاملة لقب ويمبلدون، حيث تغلبت عليها الأمريكية تايلور تاونسند 2/ 6 و6/ 3 و7/ 6 (7/ 4).

كذلك أطاحت الألمانية المخضرمة أندريا بتكوفيتش بالتشيكية بترا كفيتوفا المصنفة السادسة للبطولة، وبطلة ويمبلدون مرتين، بالفوز عليها 6/ 4 و6/ 4.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار التنس وسباقات السيارات والدراجات.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق