أخبار

المدرسة الصينية تحل أزمة الإصابات في الأهلي

عقد النادي الأهلي ندوة طبية، على هامش زيارة وفد من الصين يضم عددًا من الأطباء المتخصصين في مجال الطب العلاجي إلى مقر النادي بالجزيرة، وحضور الوفد الطبي الصيني إلى القاهرة بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية المصرية والسفارة الصينية.

الوفد الصيني استعرض، أمام أطباء الأهلي، طرق العلاج عبر أجهزة، ليست في الأسواق، يستخدمها خبراء ومتخصصون في المجالات الطبية المختلفة.

يأتي ذلك فيما يسعى الأهلى لإيجاد حلول لأزمة الإصابات التي تجتاح الفريق الأول لكرة القدم.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي قال إن الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي، استقبل الوفد الصيني بعد التنسيق مع المستشار الثقافي للسفارة الصينية بالقاهرة، إلى جانب الدكتور طارق النيداني عضو اللجنة الطبية بالنادي، والمسئولين عن إدارات العلاج الطبيعي والتأهيل و”الجيم”.

وزار الوفد وحدة العلاج الطبيعي ووحدة الجيم، وفحص العديد من الحالات من أعضاء النادي، في ظل تخصص أعضاء الوفد في علاج العظام والفقرات والتأهيل والتدليك العلاجي.

وأبدى الوفد الصيني ترحيبه الشديد بالتعاون مع النادي الأهلي فيما يتعلق بالملف الطبي. وذلك من خلال الزيارات المتبادلة بين الطرفين، ضمن بروتوكول تعاون بين الأهلي والجانب الصيني، يبدأ بفتح قنوات الاتصال مع الأهلي، وإرسال دفعة جديدة من الأطباء في مجالات طبية مختلفة إلى مقر النادي.

وأهدى مسئولو الأهلي درع وعلم الأهلي للوفد الصيني الذي حرص على التقاط الصور التذكارية، وإجراء جولة تفقدية بالنادي.

زيارة الوفد الصيني إلى الأهلي جاءت ضمن خطة مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، للارتقاء وتطوير الملف الطبي بالنادي.ش

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق