أمم أوروبا 2020عالميةكرة قدم

الليلة.. كريستيانو رونالدو يعود برتغاليًا أمام أوكرانيا

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم، وبالأخص محبي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ناحية ملعب النور، وبالتحديد في العاشرة إلى ربع من مساء اليوم، حين يقص منتخب البرتغال شريط مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، أمام منتخب أوكرانيا.

ويخوض منتخب البرتغال، وعلى رأسه نجمه العائد إليه كريستيانو رونالدو، تصفيات المجموعة الثانية إلى جانب لوكسمبورج وليتوانيا وأوكرانيا وصربيا.

وتوج منتخب البرتغال بطلاً للنسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2016، عندما فاز بهدف نظيف على منتخب الديوك، في البلد المنظم فرنسا.

وتشهد مباراة البرتغال وأوكرانيا الظهور الأول لنجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، الذي سجل ظهوره الأخير مع منتخب بلاده أمام أوروجواي في ثمن نهائي مونديال 2018 بروسيا.

وكان رونالدو قد اعتذر عن المشاركة مع منتخب البرتغال في دوري الأمم الأوروبية، قبل أن يقرر العودة في تصفيات يورو 2020، بالاتفاق مع فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال.

ورونالدو هو صاحب الرقم القياسي لأفضل هداف لمنتخب أوروبي، برصيد 85 هدفاً، فيما يغيب عن منتخب البرتغال في مباراة اليوم برونو فيرنانديز لاعب وسط سبورتنج لشبونة بسبب الإصابة.

يذكر أن بطولة يورو 2020 ستقام فى 12 مدينة مختلفة منتشرة في أنحاء أوروبا، وهي: أمستردام، باكو، بيلباو، بوخارست، كوبنهاجن، دبلن، جلاسجو، لندن، ميونخ، روما، سان بطرسبرج.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق