عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

الكونفدرالية.. المصري يداعب الحلم الأفريقي أمام نهضة بركان

يستضيف المصري البورسعيدي، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، نظيره نهضة بركان المغربي على ستاد السويس الجديد، في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، قبل أن بلتقي الفريقان إيابًا يوم 8 مارس بالمغرب.

واحتل المصري المركز الثاني بالمجموعة الأولى، خلف بيراميدز، بعدما جمع 10 نقاط، من الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراتين، وسجل 10 أهداف واستقبلت شباكه 9 أهداف.

ويأمل طارق العشري، مدرب المصري، في الخروج بنتيجة إيجابية، في أول لقاء له على رأس القيادة الفنية للفريق البورسعيدي، خلفًاا لإيهاب جلال.

ونجح العشري فى إقامة معسكر مغلق للفريق فور توليه المسئولية، بمدينة الإسماعيلية، لرفع المعدل البدني للاعبين، وإعادة هيكلة الفريق، خاصة أن هناك عددًا كبيرًا من اللاعبين كانوا بعيدين عن المشاركة مع الجهاز الفني السابق لأسباب متعددة.

ويعول المصري على لاعبه الفلسطيني محمود وادي الذي شارك في ثماني مباريات، وسجل خمسة أهداف بالبطولة الأفريقية.

في المقابل، يبحث طارق السكتيوي، مدرب نهضة بركان، عن تحقيق نتيجة إيجايبة قبل مباراة العودة، في ظل رغبة الفريق بالتتويج بالكونفدرالية بعد خسارة اللقب في المباراة النهائية بالنسخة الماضية أمام الزمالك بركلات الترجيح.

وجاء الفريق المغربي في المركز الأول بالمجموعة الثالثة، بعدما جمع 11 نقطة، من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراة، وخسارة مباراة، وسجل 13 هدفًا، ودخل مرماه 4 أهداف.

ويعد حمدي لشعير أهم لاعب بالفريق المغربي، حيث سجل خمسة أهداف في 10 مباريات، فيما يحتل الفريق المركز الثاني في الدوري المغربي، خلف الوداد بنقطة واحدة، بعد 17 جولة.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق