كأس أمم أفريقياكرة قدممنتخبات

الكاميرون تتحدى.. نستهدف “كأس” أمم أفريقيا

أكد البرتغالي أنطونيو كونسيساو المدير الفني للمنتخب الكاميروني أنه يستهدف التأهل مع “الأسود” لنهائي كأس الأمم الأفريقية الذي سيقام يوم السادس من شباط/فبراير المقبل على ملعب بول بيا في ياوندي.

وقال أنطونيو كونسيساو في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الأحد الهدف النهائي هو الحصول على الكأس يوم السادس من شباط/فبراير المقبل على ملعب بول بيا.

وأضاف: “أعتقد أن فريقي يحرز تقدمًا من مباراة إلى أخرى وأن الضغط الإيجابي من الجمهور الكاميروني يؤدي إلى تعزيز حظوظ الفوز باللقب بعد عشرين يومًا”.

وأوضح:” بصفتي مدربًا للأسود فإن خوض كأس الأمم الأفريقية على أرضنا يمثل ضغطًا إيجابيًا علينا.. نريد أن نكمل المشوار للنهاية، لذلك سيتعين علينا العمل كثيرًا ولعب مباراة تلو الأخرى ، خطوة بخطوة”.

وتابع:” كل الشعب الكاميروني ينتظر انتصار الأسود التي لا تقهر والتي ترفع علم البلاد… يدفعنا تاريخ الكاميرون للمضي قدمًا إلى أبعد مدى ، والسعي للفوز وإضافة نجمة سادسة”.

وأكد: “أمامنا طريق طويل للوصول إلى النهائي ، مع بعض الصعوبات بالتأكيد…الأمر متروك لنا للاستمتاع ، والحفاظ على زخمنا ، ولعب كرة القدم ، خاصة وأن كل المباريات صعبة”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى