اتحادات الكرةعالميةكأس أمم أفريقيا 2019كرة قدممنتخبات

الكاف: صلاح قدم عرضًا مميزًا مع منتخب مصر ضد غينيا

تحدث الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” عن فوز منتخب مصر المعنوي على غينيا بنتيجة 3–1 فى المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس على ملعب برج العرب، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر بداية من الجمعة المقبل.

وقال الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” إن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى قدم عرضا مميزا، بعدما حل بديلاً فى آخر 30 دقيقة.

وأضاف الموقع أن صلاح صنع هدفين متأخرين لأحمد علي وعمر جابر، لتضمن مصر الفوز بعدما عادل سوري كابا نجم منتخب غينيا هدف مروان محسن المبكر.

وذكر موقع الكاف أن محمد صلاح منح منتخب مصر الأفضلية على أرض الملعب، وقدم لمحة فنية رائعة في الدقيقة 78 حين راوغ كيتا حارس غينيا مرتين، قبل أن يسدد كرة ارتدت من القائم، لكنها وجدت المتابعة من أحمد علي الذي استعاد التقدم للفراعنة، بينما أهدر فرصة من مسافة قريبة في الدقيقة 84، ثم قدم تمريرة حاسمة أخرى بعدها بدقيقتين لزميله عمر جابر الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع لتسكن الشباك.

ويلعب منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية في المجموعة الأولى بجانب الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي، بينما حل منتخب غينيا في المجموعة الثانية مع نيجيريا والوافدين الجديدين مدغشقر وبوروندي.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + 10 =

إغلاق