الدوري السعوديعربيةكرة قدم

القاسم يطلب مساندة جماهير التعاون السعودي

طالب محمد القاسم، رئيس مجلس إدارة نادي التعاون السعودي، جماهير ناديه بتقديم الدعم والمؤازرة للاعبي الفريق، خلال ما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

وكتب القاسم رسالة، عبر حسابه الرسمي على شبكة “تويتر”، قال فيها: “وجدنا كإدارة وأجهزة فنية وإدارية ولاعبين الكثير من الثناء على عملنا هذا الموسم، ولله الحمد توفيقاً من عنده حرصنا على توفير كل ما يحفز المشجع على الحضور”.

وأضاف: “وفرنا تذاكر موسمية لكن الحضور قليل جداً، وصلنا مرحلة الحسم والتحدي وهذا وقتكم”.

الشايعي: هدفنا العودة لدوري أبطال آسيا

ومن جانبه، قال علي الشايعي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي التعاون، إن فريقه يتطلع للمشاركة مجددا في منافسات دوري أبطال آسيا خلال النسخة المقبلة.

وناشد الشايعي جماهير ناديه حضور المباريات المقبلة من أجل دعم ومساندة اللاعبين، مضيفا “هدفنا أن يعود التعاون كما كان، عندما شارك في دوري الأبطال”.

وأضاف نائب رئيس التعاون أن الغرض من الحضور الجماهيري ليس استثماريا، مشيرا إلى ضرورة دعم الفريق، واصفا أنصار ناديه بـ “السند الأول للاعبين”.

وأشار الشايعي إلى أن أمر مشاركة اللاعب السوري جهاد الحسين من عدمه يعود إلى الجهاز الفني، لافتا إلى أن “المدرب ربما يستبعد اللاعب تجنبا للإرهاق، خاصة وأن بديله عبدالفتاح آدم بأتم الجاهزية”.

ويحتل فريق التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد مرور 24 جولة، برصيد 43 نقطة، بفارق نقطة وحيدة فقط عن الشباب صاحب المركز الثالث.

ويستعد التعاون لاستضافة الوحدة، مساء الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر المسابقة.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق