الدوري السعوديعربيةكرة قدم

القادسية يتعادل مع العين 3-3 ويحرمه من الانتصار الخامس

حرم القادسية ضيفه العين من فوز كان في المتناول، وفرض عليه التعادل 3-3، في مواجهة مثيرة ضمن الجولة 23 من الدوري السعودي.

سجل ثلاثية القادسية ليك جميس هدفين (37،76) وكارلوس أندريا (90+3)، فيما أحرز للعين حسين حلواني (31) وجيترسون سانتوس (73 ركلة جزاء) وأمادو موتاري (79).

ورفعت النتيجة رصيد القادسية إلى 31 نقطة في المركز السابع، بينما ارتفع رصيد العين إلى 17 نقطة وبقي في المركز 16 (الأخير).

بدأت المباراة سريعة وقوية من الفريقين، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأصحاب الأرض؛ لكن حسن العمري أهدر فرصة تقدم فريقه عند الدقيقة (22)، ليرد العين بافتتاح التسجيل عن طريق حسين حلواني عند الدقيقة (31) قبل أن يدرك ليك جميس هدف التعادل بعد مور 6 دقائق على هدف الضيوف، وينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

ولم تختلف بداية الشوط الثاني عن الأول، وحضرت الإثارة والندية مع أفضلية نسبية للعين الذي كان يطمع في نقاط المباراة، ويحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية، ولكن هذه المرة سجلها جيترسون سانتوس لاعب العين، معلناً تقدم فريقه عند الدقيقة (73)، قبل أن يعود جيمس بهدف التعادل للقادسية عند الدقيقة (76)؛ لكن موتاري أعاد تقدم العين بهدف ثالث عند الدقيقة (79).

وكادت المباراة تمضي إلى نهاياتها بتقدم العين 3-، لكن في الوقت بدل الضائع أحبط كارلوس أندريا الضيوف وأدرك التعادل للقادسية عند الدقيقة (90+3).

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى