الدوري المصريعربيةكرة قدم

الفوز أولاً.. شعار يرفعه الزمالك والمصري في مواجهة اليوم

يستضيف ستاد برج العرب بالإسكندرية، مساء اليوم الخميس، مباراة الزمالك والمصري في مباراة مؤجلة من الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري، بعد فترة توقف تخطت الـ100 يوم بسبب فيروس كورونا.

ومن المتوقع أن يدفع كارتيرون مدرب الزمالك بتشكيل يضم اللاعبين: محمد أبو جبل في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي: حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي، وفي الوسط: فرجاني ساسي ومحمد حسن، وفي الوسط المهاجم: أحمد سيد زيزو وإسلام جابر ومصطفى فتحي، وأمامهم مصطفى محمد مهاجم صريح.

ويغيب عن الزمالك، في مباراة اليوم، عدد كبير من الأعمدة الرئيسية في تشكيلة كارتيرون: طارق حامد وأوباما للإصابة، والثنائي المغربى أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، عقب عودتهما أمس إلى القاهرة، كما يغيب شيكابالا، وإمام عاشور، نظراً لإيقافهما على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري الشهيرة.

وفي المقابل؛ نجح طارق العشري، مدرب المصري، في أن يصل باللاعبين إلى أعلى فورمة للمباريات، بعدما خاض معسكراً ناجحاً ببرج العرب لمدة 10 أيام، خاض فيه أربع مباريات، واستطاع عمل توليفة جديدة من اللاعبين، بالإضافة لتأهيل بعض اللاعبين المصابين على رأسهم أحمد مسعود، وعماد فتحي العائد من إصابة بالرباط الصليبي.

ويعول العشرى كثيراً على لاعبي الحرس القديم بصفوف الفريق، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تعينه على التقدم خطوة نحو المنافسة على المربع الذهبي، خاصة وأن الفريق ما زال لديه مباراة أخرى مؤجلة، وفي حالة الفوز بهما سيدخل بقوة زمرة الأندية التي تنافس على المربع الذهبي.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى