عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

الغيابات تضرب نهضة بركان قبل لقاء الزمالك في الكونفدرالية

ضربت الغيابات فريق نهضة بركان المغربي، قيبل لقائه المرتقب مع الزمالك المصري، بعد غد الأحد، في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية).

وسيفتقد نهضة بركان خدمات 5 لاعبين هم: محمد عزيز، الذي لا يزال يتعافى من إصابة في عضلات الفخذ، ولاعب الوسط العربي الناجي بسبب الإيقاف، وعبد الصمد لمباركي، ويوسف السعيدي، والمهاجم البوركيني ألان تراورى، بسبب الإصابة.

وتأهل نهضة بركان إلى نهائي كأس الكونفدرالية بعد فوزه على الصفاقسي التونسي بنتيجة 3 – 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما عبر الزمالك إلى المباراة النهائية متجاوزًا عقبة النجم الساحلي التونسي، بعد أن تعادل معه سلبيًا في تونس، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدف نظيف.

يأتي ذلك فيما سلطت صحيفة “المنتخب” المغربية الضوء على المباراة المرتقبة، وقالت إن التوجولي لابا كودجو، مهاجم نهضة بركان، يشكل مصدر خطر للزمالك قبل المباراة المرتقبة بوصفه القوة الضاربة للفريق.

وأضافت الصحيفة أن الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة كريستيان جروس، سيضع خطة من أجل إيقاف تحركاته.

وقالت الصحيفة: “كودجو هو اللاعب رقم 1 في نادي نهضة بركان الذي يسعى الزمالك لإيقافه في مباراة الأحد، الجميع يعلم أن الزمالك يجيد اللعب خارج ملعبه، وسيسعى للحفاظ على نظافة شباكه، وبالتالي سيكون مطالباً بالحذر من خطورة اللاعب التوجولي”.

يذكر أن كودجو صاحب الـ27 عامًا ارتبط مؤخرًا بالانتقال لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتأهل نهضة بركان إلى نهائى كأس الكونفدرالية إثر فوزه على الصفاقسي التونسي بنتيجة 3 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما عبر الزمالك إلى المباراة النهائية متجاوزًا عقبة النجم الساحلى التونسي، بعدما تعادل معه سلبيًا فى تونس، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدف نظيف.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − 12 =

إغلاق