الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة مايوركا

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الإصابة ستحرم نادي ريال مدريد الإسباني من خدمات لاعبيه لوكا مودريتش وجاريث بيل ولوكاس فاسكيز في رحلة الفريق لمواجهة ريال مايوركا مساء غد السبت ضمن منافسات الليجا.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الجمعة أن مودريتش وبيل تعرض كل منهما لكدمة خلال فترة التوقف الدولي، كما لن يتمكن فاسكيز من المشاركة بسبب إصابة صغيرة على مستوى ربلة ساقه اليمنى.

ومن ناحية أخرى، سيستعيد المدير الفني الفرنسي للريال، زين الدين زيدان، لاعب خط الوسط توني كروس والمدافع رافاييل فاران اللذين تدربا مع باقي زملائهما في مران اليوم إلى جانب اقتراب الحارس تيبو كورتوا من العودة.

في سياق آخر، أجلت أزمة كتالونيا مباراة القمة بين برشلونة وضيفه ريال مدريد في الدوري، والتي كانت مقررة يوم 26 أكتوبر الجاري، بسبب مخاوف أمنية نتيجة التوتر السياسي في كتالونيا.

وقالت لجنة المسابقات بالاتحاد الأسباني إن القرار بين أيدي الناديين الآن للاتفاق على موعد جديد للمباراة، خلال مهلة حتى يوم21 من الشهر الجاري، وفي حال عدم الاتفاق ستحدد اللجنة الموعد الجديد.

وبعد مظاهرات ضخمة أعقبت سجن تسعة زعماء انفصاليين في كتالونيا؛ طلبت رابطة الدوري بشكل رسمي من الاتحاد الأسباني إعادة تحديد موعد للمباراة، ووافق الاتحاد الأسباني على الطلب اليوم الجمعة.

وذكرت شرطة الإقليم أنها اعتقلت 16 شخصا بأنحاء متفرقة في كتالونيا، بينما قال مسئولون بقطاع الصحة إنه تم إسعاف 42 شخصا من إصابات.

وفي خامس أيام الاحتجاجات احتشد المئات من المؤيدين للاستقلال في مسيرات بمختلف أنحاء كتالونيا مرددين شعار “الحرية للمعتقلين السياسيين” اليوم الجمعة، ومن المتوقع وصول المسيرات إلى العاصمة برشلونة في وقت لاحق.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق