عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

الغيابات المؤثرة تسيطر على لقاء الزمالك وحسنية أغادير

يخوض الزمالك المصري مواجهة حسنية أغادير المغربي، خارج أرضه، في ذهاب دور الثمانية لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بدون بعض عناصره الأساسية لأسباب مختلفة.

ويغيب عن الزمالك في المباراة، التي ستقام بعد غد الأحد في مدينة أغادير المغربية، التونسي فرجاني ساسي صانع لعب الزمالك، والمهاجم المغربي حميد أحداد، والظهير الأيمن حازم إمام، ومحمود عبد المنعم “كهربا”.

ويأتي غياب ساسي وأحداد بسبب الإيقاف لحصولهما على إنذارين، فيما أصيب إمام خلال مواجهة سموحة الأخيرة بالدوري المحلي، بينما استبعد السويسري كريستيان جروس، مدرب الفريق، كهربا لاعتراضه على استبداله قبل نهاية مباراة سموحة.

ويغيب أيضا أيمن حفني وأحمد مدبولي بسبب عدم الجاهزية الفنية.

ووصلت بعثة الزمالك إلى المغرب، أمس الخميس، وخاض الفريق تدريبه الأساسي، اليوم الجمعة، استعدادا للمباراة الأحد.

واستعرض جروس نقاط القوة والضعف في المنافس، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، قبل استضافة العودة يوم 14 أبريل الجاري.

وضم الجهاز الفنى للزمالك 20 لاعبا لمواجهة حسنية أغادير وهم: محمود عبد الرحيم “جنش” وعماد السيد وعمر صلاح في حراسة المرمى، حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وبهاء مجدي ومحمد عبد السلام في خط الدفاع، طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن ومحمد عنتر في خط الوسط، عمر السعيد وخالد بوطيب في خط الهجوم.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 1 =

إغلاق