الدوري المصري
أخر الأخبار

العُقدة تستمر.. محمد شريف يقود إنبي لـ انتصار غالي على المقاولون العرب

انتهت أحداث مباراة المقاولون العرب و نظيره نادي إنبي بانتصار الضيوف بهدفين مقابل لاشئ سجلهما اللاعب محمد شريف، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الجبل الأخضر، في إطار منافسات الجولة الـ 34 من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

بدأت مجريات الشوط الأول بسيطرة تامة و محورية من أبناء حلمي طولان بحثًا عن تسجيل هدف التقدم و اقتناص المباراة مبكرًا، لضمان المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة.

الدقيقة السادسة هدف أول للفريق البترولي عن طريق محمد شريف بعد إنفراد، نجح في تسجيله بطريقة رائعة في شباك محمود أبو السعود.

استمرت المحاولات و الفُرص من جانب ذئاب الجبل، لكنها هجمات تكللت بالفشل، فضلًا عن تألق الحارس محمود جاد والدفاع البترولي.

هدف ثاني عن طريق لاعب إنبي محمد شريف في الدقيقة 28 بعد نجاحه في هز شباك محمود أبو السعود، من ركلة جزاء.

الحكم يحتسب 3 دقائق فقط وقت مُحتسب بدل ضائع لم يحدث فيها أي شيء آخر، لينتهي الشوط الأول بتقدم إنبي بهدفين نظيفين.

بدأت أحداث الشوط الثاني بضغط من أصحاب الأرض متتالي على إنبي، لتسجيل أولى أهداف اللقاء، وهو ما لم ينجح في تحقيقه حتى الآن.

لم يمر الكثير، و دفع عماد النحاس بكامل أوراقه بحثًا عن تسجيل هدف تقليص الفارق ثم إحراز هدف التعادل لضمان تحقيق المركز الرابع و التأهل إلى بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

لم يصمد إنبي، بل دفع حلمي طولان المدير الفني للفريق بكامل نجومه بحثًا عن تسجيل هدف إنهاءالمباراة بشكل رسمي، لكنه فشل في تحقيق ذلك، بسبب تألق دفاع المقاولون العرب.

طوفان من جانب نادي المقاولون العرب، حيث طاهر محمد طاهر تسديدة رائعة لكنها اصتدمت بالقائم الأيسر، لتخرج إلى ركلة مرمى لصالح الفريق البترولي.

الدقيقة 72 ركلة الجزاء لصالح المقاولون العرب بعد عرقلة واضحة على محمود جاد نحو طاهر محمد طاهر، ليهدرها شكري نجيب خارج الملعب.

لم ينجح المقاولون العرب في إحراز هدف تقليص الفارق، الحكم يحتسب 6 دقائق وقت مُحتسب بدل ضائع لم يحدث فيها أي شيء آخر، لينتهي اللقاء بفوز إنبي بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب محمد شريف.

و بهذه النتيجة ارتفع رصيد إنبي إلى النقطة 48 في المركز الخامس، فيما استمر رصيد المقاولون العرب للنقطة الـ 53 في المرتبة الرابعة.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق