REGISTER AND RECEIVE 100$ BONUS RIGHT NOW!
الدوري الإماراتيعربيةكرة قدم

العين والجزيرة في القمة الأخيرة لعام 2020 بالدوري الإماراتي

يستضيف العين نظيره الجزيرة على ستاد هزاع بن زايد، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 12 من منافسات الدوري الإماراتي.

ويتقاسم الجزيرة صدارة الترتيب مع الشارقة، ولكل منهما 26 نقطة بعد 11 مباراة، لكن الأخير يتفوق في المواجهات المباشرة.

وحصد العين لقب الدوري 4 مرات في آخر 8 أعوام، لكنه يعاني الموسم الحالي وحقق فوزاً واحداً في مبارياته الأربع الأخيرة، ليتراجع إلى المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

ويعتبر الجزيرة أكثر فرق دوري الخليج العربي فوزاً على العين (10)، وأكثر من هز شباكه (41 هدفاً)، فيما فاز العين مرة واحدة فقط في آخر 6 مواجهات أمام الجزيرة (تعادل1 وخسر4).

وقال مدرب الجزيرة الهولندي مارسيل كايزر في مؤتمر صحفي: “تنتظرنا مواجهة قوية وصعبة أمام العين الذي رغم الظروف ونتائجه في الدوري يبقى فريقاً قوياً، وعلينا التعامل بحذر وتركيز طيلة المباراة، أتوقع مباراة متكافئة في مواجهة مهمة بالدوري، هدفنا النقاط الثلاث لمواصلة المنافسة على القمة”.

وفي المقابل أكد مهاجم العين، كايو كانيدو، أن الخيار الوحيد أمام فريقه هو الانتصار من أجل الحفاظ على فرصته في الاستمرار بسباق اللقب.

وأضاف: “نحترم الجزيرة لكننا نلعب على أرضنا، وعلينا تقديم أفضل مستوى للحصول على النقاط الثلاث، ما نزال في دائرة المنافسة، والخيار الوحيد لنا هو الفوز، أقول للجماهير استمروا في دعم الفريق، علينا أن نلعب كل مباراة على أنها مباراة نهائية ونركز على الفوز”.

واستعاد فريق الجزيرة صدارته للدوري الإماراتي من غريمه الشارقة، بعد الفوز الثمين على ضيفه عجمان 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد، في ختام مواجهات الجولة 11.

بتلك النتيجة يحتل الجزيرة صدارة جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، بفارق الأهداف عن الوصيف الشارقة، فيما يأتي عجمان في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى