الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

العين الإماراتي يطلب التعاقد مع فيراري الأهلي

تلقى النادي الأهلي عرضا من نادي العين الإماراتي، يطلب فيه التعاقد مع شادي رضوان “فيراري”، وهو من ناشئي القلعة الحمراء من مواليد 2001.

ويلعب شادي رضوان في صفوف الأهلي في مركز الجناح، ووضعته صحيفة “جارديان” البريطانية، في وقت سابق، في قائمة أبرز 60 موهبة منتظرة.

وكتبت جارديان وقتها عنه: “هو يشتهر بـ فيراري نظرا لسرعته الكبيرة على الأطراف. لديه لمسة أنيقة للكرة وقدرات تهديفية كبيرة”.

وعرض أحد الوسطاء شادي رضوان على الجهاز الفني للعين الإماراتي، وأبدى المدرب إعجابه بقدرات اللاعب، ليتم الاستفسار عن موقفه من الانضمام للفريق.

وحتى الآن لم يتم حسم الموقف بشكل نهائي، فيما تواصل وكيل اللاعب مع أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي، لكن الأخير طلب مهلة للرد.

ومن جانبه يرحب اللاعب بالعرض الإماراتي لكنه ترك الأمر كاملاً لمسئولي الأهلي، خاصة أنه يُقدر بشدة وقوف الإداراة الحمراء بجانبه لدى إصابته بكسر في عظمة الترقوة.

وبدأ شادي رضوان ممارسة كرة القدم في شوارع المنصورة، قبل أن ينضم لأكاديمية الأهلي هناك، وبعد شهرين ونصف رُشح لقطاع الناشئين.

وقالت عنه “الجارديان” في تقريرها “الجناح السريع يضع عينه على أن يكون محمد صلاح المقبل”، مضيفة أن رضوان صاحب الـ17 عاما يلعب في مركزي جناح أيمن وأيسر، ورغم عدم مشاركته كرأس حربة صريح إلا أنه حصل على لقب هداف الدوري موسمين على التوالي.

وأضافت أنه في الموسم الأول سجل 28 هدفا، وفي الثاني سجل أكثر من 20 هدفًا وتم إلغاء الدوري بالموسم الثالث بسبب 30 يونيو.

أما الموسم الجاري فقد سجل 14 هدفا وصنع 8 مع فريق تحت 17 عاما.

وأشارت إلى أن العديد ممن تابعوا اللاعب أكدوا أنه شديد الشبه بوليد سليمان لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي.

وشادي رضوان يعتبر سليمان قدوته بجانب محمد صلاح نجم ليفربول.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق