الدوري المصريعربيةكرة قدم

الدوري المصري: الزمالك يواصل نزيف النقاط أمام الحدود

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل 1/1 امام مضيفه حرس الحدود خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين في مباراة مؤجلة من الجولة الثلاثين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وهبط فريق بتروجيت رسميا من الدوري الممتاز بعد تعادله سلبيا مع المقاولون العرب في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة من الدوري، والتيشهدت أيضا فوز وادي دجلة على الانتاج الحربي 2 / 1 والاتحاد السكندري على سموحة 3 / .1

وتقدم حرس الحدود بهدف سجله بهاء مجدي، لاعب الزمالك، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 33 وتعادل خالد بوطيب للزمالك في الدقيقة .64

فرص الزمالك في الدوري المصري

ورفع الزمالك رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثالث، وتتبقى لديه ثلاث مباريات، بفارق ست نقاط خلف الأهلي المتصدر، والذي تتبقى له مباراتان، وبفارق نقطتين خلف بيراميدز صاحب المركز الثاني، فيما رفع حرس الحدود رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث عشر.

أول هزيمة لخالد جلال

وتعد هذه هي المباراة الأولى للزمالك تحت قيادة خالد جلال، بعد توليه مسؤولية تدريب الفريق عقب رحيل السويسري كريستيان جروس.

كما يعد هذا التعادل هو الثاني على التوالي للزمالك والثامن له في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 20 مباراة والخسارة في ثلاث مباريات.

العيب مش في جروس

ويرى عدد من مشجعي نادي الزمالك أن حالة التراجع التي ظهرت مؤخرا على الفريق الأول لكرة القدم جاءت بسبب قرارات رئيس مجلس إدارة النادي مرتضى منصور، خاصة بعد إقالته للمدرب السويسري كريستيان جروس، ودخول الفريق حالة من “الدربكة الكروية”.

وعلى الجانب الآخر، يرى عدد من المشجعين أن المدرب خالد جلال قادر على اقتناص درع الدوري المصري من نادي الأهلي، خاصة أن له تجربة سابقة مع الفريق.

وتولى خالد جلال منصب المدير الفني لنادي الزمالك عقب رحيل إيهاب جلال عن الفريق، موسم 2017 /2018، وتوّج خلالها ببطولة كأس مصر.

اقرأ أيضا:

بتروجيت يهبط رسميا

وفي مباريات الجولة الرابعة والثلاثين الأخيرة، هبط فريق بتروجيت رسميا من الدوري الممتاز عقب تعادله سلبيا مع ضيفه المقاولون العرب.

ورفع بتروجيت رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس عشر، الثالث من القاع، ليرافق فريقي الداخلية والنجوم، فيما رفع المقاولون العرب رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس، وتتبقى له مباراة.

وادي دجلة يفوز على الإنتاج

كما فاز وادي دجلة على الإنتاج الحربي 2 / .1

وسجل هدفي وادي دجلة محمد هلال من ركلة جزاء في الدقيقة 27 وإبراهيما نداي في الدقيقة 63، فيما سجل هدف الإنتاج الحربي أحمد مجدي الحسيني في الدقيقة .87

وشهدت المباراة طرد وهاب أنان لاعب الإنتاج الحربي في الدقيقة .55

ورفع وادي دجلة رصيده إلى 40 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد الانتاج الحربي عند 38 نقطة في المركز الرابع عشر.
وفاز الاتحاد السكندري على ضيفه سموحة 3 / .1

وسجل أهداف الاتحاد السكندري رزاق سيسي في الدقيقة الثالثة وكريم الديب في الدقيقة 29 وفارس مجاهد، لاعب سموحة، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 79، فيما سجل هدف سموحة حسام حسن من ركلة جزاء في الدقيقة .87

ورفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 39 نقطة في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد سموحة عند 38 نقطة في المركز الثاني عشر.

الوسوم

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق