الدوري الأردنيعربيةكرة قدم

الظفرة يستضيف الشارقة وبني ياس يواجه الوصل في كأس الإمارات

تبدأ مساء غدٍ الإثنين مباريات ربع نهائي كأس الإمارات، بمواجهتين من العيار الثقيل، حين يستضيف الظفرة على ستاد حمدان بن زايد آل نهيان نظيره الشارقة، ويستضيف بني ياس في ملعبه بالشامخة الوصل.

وتُستكمل مباريات هذا الدور، بعد غدٍ الثلاثاء، حين يواجه شباب الأهلي دبي نظيره الإمارات على ستاد راشد، ويلتقي النصر في ملعبه باستاد آل مكتوم ضيفه عجمان.

وعقدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة اجتماعاً فنياً، عبر تقنية الاتصال المرئي، لمناقشة كافة الجوانب الفنية والتنظيمية للمباريات، ومراجعة لائحة البطولة فيما يتعلق بعدد اللاعبين المسموح بقائمة كل فريق، وأعضاء الجهاز الفني والإداري، العدد المسموح له بالجلوس في المنطقة المخصصة لطرفي المباراة داخل الملعب.

كما ناقش الاجتماع عملية اللجوء للأشواط الإضافية في حالة استمرار التعادل بعد نهاية الوقت الأصلي، ثم اللجوء للركلات الترجيحية لتحديد الفائز في حالة استمرار التعادل.

وأقر الاجتماع ألوان قمصان الفرق خلال المباريات، ومناقشة معايير الأمن والسلامة، والأمور المتعلقة بحقوق البث التليفزيوني، والتأكيد على التقيد والالتزام التام بكافة البنود الواردة في بروتوكول عمليات المباريات.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى