الدوري القطريعربيةكرة قدم

الصربي يوكانوفيتش يقود الغرافة القطري حتى 2021

أعلن نادي الغرافة القطري بشكل رسمي تعاقده مع المدرب الصربي سلافيسا يوكانوفيتش لتولي تدريب الفريق رسميا، بداية من الموسم الجديد 2019-2020، خلفا للفرنسي كريستيان جوركوف الذي أنهى النادي ارتباطه به بالتراضي بنهاية الموسم الماضي، لعدم تقديم المستوى المنتظر مع الفريق.

وقدم النادي بتقديم مدربه الجديد يوكانوفيتش خلال مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام والجماهير أيضا، وتم الكشف عن مدة التعاقد مع المدرب الصربي والتي تمتد لموسمين حتى موسم 2021 .

وقال يوكانوفيتش: “أنا سعيد للغاية بالحصول على هذه الفرصة للعمل في نادي الغرافة، وهدفي بالطبع هو تحسين النتائج وزيادة القدرة الفنية داخل صفوف الفريق، وأن يتمكن الجميع داخل الفريق من فرض أسلوبهم على مجريات اللقاء”.

وحول معلوماته عن نادي الغرافة والكرة القطرية، قال المدرب الصربي: “أمضيت يومين فقط هنا في قطر، وقبل القدوم إلى هنا درست بعض المعلومات عن فريق الغرافة بشكل خاص، وعن الفرق القطرية بشكل عام، وأعتقد أن أمامي متسعا من الوقت قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد لأعرف الكثير عن الكرة القطرية، ولكنني أهتم أكثر بمعرفة كل شيء عن فريقي، سواء فيما يخص القدرات الفنية أو البدنية للاعبين”.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 1 =

إغلاق