تنس

الشقيقتان التوأم بليسكوفا تستعدان لمواجهة في برمنجهام

قالت كارولينا بليسكوفا المصنفة الثالثة على العالم إن عليها أن تقاتل في مواجهة التوتر العصبي، والمشاعر الغريبة، عندما ستواجه شقيقتها التوأم كريستينا، في القرعة الرئيسية لإحدى بطولات اتحاد لاعبات التنس المحترفات، وذلك في برمنجهام اليوم الأربعاء.

وستلتقي الشقيقتان التشيكيتان التوأم كارولينا وكريستينا بليسكوفا في الدور الثاني لبطولة برمنجهام عقب قبول كارولينا، التي بلغت نهائي أمريكا المفتوحة من قبل، المشاركة ببطاقة دعوة، وفازت على الرومانية ميهايلا بوزارنسكو يوم الاثنين الماضي.

وتجاوزت كريستينا، التي تكبر شقيقتها التوأم بدقيقتين فقط، ثلاثة أدوار من التصفيات، وفازت على فيكتوريا توموفا في الدور الأول في القرعة الرئيسية لتواجه شقيقتها لأول مرة منذ تصفيات بطولة ايستبورن قبل ست سنوات.

وقالت كارولينا للصحفيين: “من الصعب أن تقاتل بنسبة 100 في المئة عندما لا تكون متأكدا من رغبتك في الفوز على شقيقتك. نحن على تواصل طوال الوقت ونتشارك في الغرفة هنا. نتدرب معا استعدادا للمباريات. نتشارك في الكثير من الأمور ونتصل ببعضنا هاتفيا إذا ما كنا نلعب في بطولتين مختلفتين”.

ولم تحقق كريستينا، المصنفة 112 على العالم، نفس النجاح الذي حققته شقيقتها، ولم تفز بأي لقب منذ أول ألقابها في بطولة طشقند المفتوحة في 2016، لكنها فازت على كارولينا في آخر مرة واجهتها.

وقالت كريستينا: “هذا (أول لقاء بيننا) خلال ست سنوات. أعتقد أن الأمر كان مختلفا من قبل، كما كانت البطولات أصغر، لذا فإنني لم أكن أراها. أعتقد أن المواجهة هذه المرة ستكون ضاغطة بشكل أكبر”.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "المونيتور" ، وجريدة "الدستور"، وموقع "195 سبورتس".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 17 =

إغلاق