أمم أوروبا 2020كرة قدممنتخبات

الشقيقان صالح وعبد الله جمعة يدعمان بعضهما على “تويتر”

كتب صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي رسالة يدعم بها شقيقه عبد الله، ظهير أيسر الزمالك، الذي لم يتم ترشيحه لقائمة المنتخب الوطني.

وفي تغريدته تساءل صالح متعجبا “فين عبد الله جمعة!”، فما كان من شقيقه إلا أن رد على سؤاله بسؤال آخر قائلا: “فين صالح جمعة!”، في إشارة منهما على استيائهما من اختيارات خافيير أجيري مدرب منتخب مصر.

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

وشهدت الجولات الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم تألق الثنائي مع الأهلي والزمالك، بإشادة كل المتابعين للكرة المصرية، حتى انتظر غالبية المتابعين ضمهما إلى قائمة المنتخب.

تغريدة الشقيقين صالح وعبد الله جمعة
تغريدة الشقيقين صالح وعبد الله جمعة

واختار الجهاز الفني للمنتخب 25 لاعبًا للانضمام لمعسكر الفريق في برج العرب يوم 6 يونيو المقبل، لأداء مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 يونيو في ستاد برج العرب، استعدادا لخوض بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو من العام الحالي.

وضمت القائمة اللاعبين: أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، وليد سليمان (الأهلي)، عبد الله السعيد (بيراميدز)، أحمد علي كامل (المقاولون العرب)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، أحمد حجازي (ويست بروميتش الإنجليزي)، عمر جابر (بيراميدز)، أحمد الشناوي (بيراميدز)، مروان محسن (الأهلي)، محمد أبوجبل (سموحة)، طارق حامد (الزمالك)، أحمد حسن كوكا (أوليمبياكوس اليوناني)، علي أحمد “غزال” (فيرنس البرتغالي)، محمود حسن “تريزيجيه” (قاسم باشا التركي)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)، أيمن أشرف (الأهلي)، محمد الشناوي (الأهلي)، محمود حمدي “الونش” (الزمالك)، باهر المحمدي (الإسماعيلي)، أحمد أيمن منصور (بيراميدز)، نبيل عماد “دونجا” (بيراميدز)، محمود عبد الرحيم “جنش” (الزمالك)، محمود علاء (الزمالك)، أحمد أبو الفتوح (سموحة).

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × ثلاثة =

إغلاق